يعتقد أفضل المحامين أن أفضل المحامين يعرفون من هم أفضل المحامين. وبالتالي ، تستند اعترافاتنا فقط على التعليقات التي نتلقاها من المحامين الذين تم إبرازهم بالفعل في منشورتنا

الاثنين، 12 نوفمبر 2018

شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي

شهادة لوكيل خصم موكلي

شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي
شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي 

من المعروف أن العلاقة بين المحامين الخصوم في الدعوى الواحدة هي علاقة زمالة وود... وهذا هو الأصل... وقد تستهجن تصرف بعض الزملاء الذين يشخصنون الخصومة وينقلونها من الموكلين إلى الوكلاء وهذا خطأ فادح فالوكلاء في النهاية تربطهم علاقة زمالة ويفترض أنه مهما احتدت الخصومة بينهما ألا يتجاهلوا الزمالة التي تربطهم فبالنهاية كلٍ منهما يسعى لتحصيل حق موكله أو حماية هذا الحق ..وطبعاً ليس كل موكل على حق...! وهذا معلوم لديَّ بالضرورة كوني لا أتبنى رواية موكلي كاملة قبل التحقق.



المهم.... 
احتدت دعوى بيني وبين أحد الزملاء المحترمين وتفرع عنها أكثر من دعوى وكل منا يدلي بدلوه في تلك الدعاوى لكني لا أعرف لماذا الزميل شخصن الخصومة وجعلها بيني وبينه لدرجة أنه أصبح لا يسلم عليَّ وإن بادرت بالسلام لا يرد وإن رد فيرد على وجل ... لا بل أصبح يتكلم عليَّ يمنةً ويسرة عند كل اجراء في تلك الدعاوى .. وهذا مثير للاستهجان والاستغراب..فبالنهاية القضاء سيفصل بيني وبينه..


لكن ورغم عتبي على زميلي المحامي في الرياض إلا أن هناكَ نقطة هامة أثارت اعجابي به وبأسلوب عمله... فبعيدا عن خصومته الغير مفهومة لي.. فهو يعمل لصالح موكله بشكل رائع ومنقطع النظير ولو احتجتُ لمحامي بيوم من الأيام لاخترته هو على ما لمست منه من تفاني لصالح موكله فهو بحق جدير بلقب محامي وفارس من فرسان العدالة.. لولا تصرفه المبهم المذكور في البوست .!
المكان: Riyadh Saudi Arabia

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة الشريك المؤسس

إننا فخورون بماضي شركة عبد الغني لأعمال المحاماه ومشاركوه محامون ومستشارون ومتحمسون للمستقبل . وسنظل نعمل جاهدين للحفاظ على المعايير التي وضعناها وسنستمر في تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا . إن الإنجازات العظيمة التي حققتها شركة عبدالغني ومشاركوه محامون ومستشارون في السنوات القليلة الماضية من حيث نوعية الخدمة ومعايير الجودة ورضى العملاء ساهمت إلى حد كبير في التميز الذي نتطلع له ، بل ونؤمن بأننا شركاء في أعمال عملائنا لنوليها الحرص والعناية التي تستحقها .

متى تحتاج الى محامي قريب منك في الرياض والشرقية?

هل أنت في حاجة إلى محام بارع في الرياض؟ في ما يلي بعض الأمثلة على الأوقات المناسبة لتوكيل محامي: هل حصل لك حادث سيارة ، زلة وسقوط ، أو حادث آخر وتعرضت لإصابة كنت متهم بجريمة ، قضايا سرقة اوتعاطي او ترويج مخدرات ، أو غيرها من الانتهاكات كنت تواجه مشاكل عائلية مثل الطلاق الشقاق أو النزاع في حضانة الأطفال إذا كانت من أي الامور السابقة حصلت لديك أومن هذا القبيل ، ينبغي عليك أن تفكر في التحدث مع العديد من المحامين في الرياض امام عبر النت او البحث الميداني الشاق... قبل ان تختار واحد. ابدأ الآن من خلال التصفح أو البحث عن محامين في الرياض على موقعنا Https://Www.Lawyersinriyadh.Com

Popular Posts