شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي

شهادة لوكيل خصم موكلي

شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي
شهادة لوكيل خصم موكلي - يوميات محامي 

من المعروف أن العلاقة بين المحامين الخصوم في الدعوى الواحدة هي علاقة زمالة وود... وهذا هو الأصل... وقد تستهجن تصرف بعض الزملاء الذين يشخصنون الخصومة وينقلونها من الموكلين إلى الوكلاء وهذا خطأ فادح فالوكلاء في النهاية تربطهم علاقة زمالة ويفترض أنه مهما احتدت الخصومة بينهما ألا يتجاهلوا الزمالة التي تربطهم فبالنهاية كلٍ منهما يسعى لتحصيل حق موكله أو حماية هذا الحق ..وطبعاً ليس كل موكل على حق...! وهذا معلوم لديَّ بالضرورة كوني لا أتبنى رواية موكلي كاملة قبل التحقق.



المهم.... 
احتدت دعوى بيني وبين أحد الزملاء المحترمين وتفرع عنها أكثر من دعوى وكل منا يدلي بدلوه في تلك الدعاوى لكني لا أعرف لماذا الزميل شخصن الخصومة وجعلها بيني وبينه لدرجة أنه أصبح لا يسلم عليَّ وإن بادرت بالسلام لا يرد وإن رد فيرد على وجل ... لا بل أصبح يتكلم عليَّ يمنةً ويسرة عند كل اجراء في تلك الدعاوى .. وهذا مثير للاستهجان والاستغراب..فبالنهاية القضاء سيفصل بيني وبينه..


لكن ورغم عتبي على زميلي المحامي في الرياض إلا أن هناكَ نقطة هامة أثارت اعجابي به وبأسلوب عمله... فبعيدا عن خصومته الغير مفهومة لي.. فهو يعمل لصالح موكله بشكل رائع ومنقطع النظير ولو احتجتُ لمحامي بيوم من الأيام لاخترته هو على ما لمست منه من تفاني لصالح موكله فهو بحق جدير بلقب محامي وفارس من فرسان العدالة.. لولا تصرفه المبهم المذكور في البوست .!

0 تعليقات

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

mohammad and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

احمد الدوسري

احمد الدوسري

الرياض القابضة,المملكة العربية السعودية

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام