اتصل بنا 054000

دولي +96654000

رقم محامي سعودي ممتاز للاستشارات القانونية

لا يوجد شك في أن العديد من الأشخاص يحتاجون إلى استشارات قانونية في بعض الأحيان، حيث يتعرضون لمشكلات قانونية يجب حلها. لذلك يبحث الكثيرون عن رقم محامي سعودي ممتاز للحصول على النصائح القانونية اللازمة. ويتميز المحامي بخبرته في مجال القانون وتخصصه في حل المشكلات القانونية.

 وبالتالي يمكن الحصول على توجيهات قانونية دقيقة وفعالة. وهناك العديد من المحامين الممتازين في السعودية الذين يمكن التواصل معهم لتلبية جميع الاحتياجات القانونية الخاصة بك. لذلك ننصحك بالبحث عن رقم محامي سعودي ممتاز للاستشارات القانونية في الرياض وضواحيها للحصول على المساعدة اللازمة في اتخاذ الخطوات المناسبة في حالة وجود أي مشكلة.

رقم محامي سعودي ممتاز في الرياض

رقم محامي سعودي ممتاز
رقم محامي سعودي ممتاز

رقم محامي سعودي ممتاز في الرياض وضواحيها لتقديم كافة الاستشارات القانونية السعودية  والشرعية والاحوال الشخصية ... دعاوى مدنية - عقارية ومصرفية 



متفرقات : 

أولا : لا يوجد مايسمي بحفظ الدعوى الجنائية ، فالدعوى لابد من السير فيها إلي حين صدور حكم بالبراءة او الإدانة او تشطب قبل ذلك لعدم كفاية الأدلة.


ثانيا : لا توجد دعوى اسمها رد الشرف ولكن يمكن أخذ إذن من المحكمة وقيد دعوى جنائية في مواجهة الشاكي لكذب اتهامه ، وحتي في هذه الحالة يجوز للنيابة رفض فتح الدعوى الجنائية إذا كانت دعوى الشاكي التي أخذ فيها الأذن من المحكمة قائمة علي أساس معقول .

ثالثا: إذا حصل وأن الشاهد الذي احضره موكلك للشهادة قد بدأ منه ميلا للمشهود ضده فهنا يجوز لك تقديم طلب للمحكمة لاعتبار الشاهد عدائيا وليس استبعاد شهادته وحتي طلب العدائية لا يكون في مواجهة الشهود الصادقين .

رابعا : ان تقيد حرية المحام في مرحلة إعادة الاستجواب تكون في الموضوع وليس في السؤال اي انه لا يطلب منك القانون ان تردد ذات الأسئلة التي قيلت في الاستجواب .

خامسا: ان احترام السلطة القضائية واستقلالها من أوجب واجباتنا لذلك فإن القول بأن هنالك مغالبة بين المحامين والقضاء قولا لا أصل له ، فنحن لا نستطيع العمل إلا في إطار قضاء مستقل ومحاكم تطبق القانون وتلتزم به .


سادسا : إذا كنت تؤمن بسيادة أحكام القانون علي الكافة فلا تخالفه انت وتطلب من الغير الالتزام به .

عبد الله حسين الزين 

2 تعليقات

  1. المحامي مازن29 مايو 2019 في 2:55 م

    اساتذة ..شخص قام بتنظيم سند امانة لشخص بمبلغ مليونريال سعودي تحت الضغط والاكراه مستغلا حاجته له لكي يسقط حقه الشخصي عن زوجته الموقوفة لكي يتم اطلاق سراحها ..ما حكم سند الامانة بهذه الحالة ..مع المستند ويوجد شهود على الواقعة

    ردحذف
  2. لو سمحتم
    انا ساكنة بمنطقة بيوت عربية
    وعندي جارة حاطة حواض زريعة عند بابها
    عدة مرات بتتهم ابني يلي عمرو7سنين انو سبب الضرر للاحواض وعلما هيك مناطق بيكونو الاطفال عم يلعبو طول اليوم بالطريق وانا مانعة ابني من الطلعة خوفا عليه من الخطف
    ف مبارح دقت عليي الباب وسبت عليي بكلام كبير واهانتني وهددت ابني بالضرب وهددتني بالهيئة السياسية بعرف هالامر تخويف
    شو العمل القانوني ان هددت مرة تانية او اتعرضت لابني او سبت وشتمت مرة تانية
    ارجو الرد
    وازا انا ادعيت عليها ممكن ياءثر عليي كون انا مستاءجرة؟؟
    الرد لو سمحتم

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا