اتصل بنا 054000

دولي +96654000

ابي استشارة محامي سعودي بالرياض في قضية ورثة تكفون

يبحث السيد/السيدة عن استشارة محامي سعودي في الرياض لقضية الورثة. يتطلب هذا الموضوع الحصول على المشورة القانونية المتخصصة لحل النزاعات الناشئة بين الورثة بسبب الميراث.

 على الرغم من أن قانون المواريث في المملكة العربية السعودية معقد وغالبًا ما يحتاج إلى الترجمة والتفسير من قبل المختصين، فإن محامي الورث في الرياض سيكون قادرًا على تزويد السيد/السيدة بالمعلومات والتوجيهات المناسبة. سيعمل المحامي على تحليل العقود المتعلقة بالوراثة ومساعدة السيد/السيدة في فهم حقوقهم في الوراثة.

 بالإضافة إلى ذلك، سيعمل المحامي على تمثيل السيد/السيدة في المحاكم عند تقديم دعاوى لتقسيم الميراث بين الورثة. يتعهد مكتب المحامي في الرياض بتقديم خدمات تستجيب لاحتياجات السيد/السيدة وتهدف إلى تحقيق رضاهم التام عن خدمات المحاماة والاستشارات القضائية.

ابي استشارة محامي بالرياض تكفون 

ابي استشارة محامي سعودي بالرياض في قضية ورثة  تكفون
ابي استشارة محامي سعودي بالرياض في قضية ورثة  تكفون 


اسعد الله صباحكم اساتذتي ...

ابي استشير محامي بالرياض لدعوى تثبيت بيع مستندها عقد بيع قطعي محرر عليه اسم و توقيع كل من البائع و المشتري .
تم تبليغ ورثة البائع المتوفى بواسطة الصحف كون الورثة حين رفع الدعوى كانو خارج المملكة العربية السعودية  و لم يحضر اي منهم .
كلفت المحكمة الجهة المدعية الحصول على توقيع رسمي للمدعى عليه .
لم تجد المدعية اي توقيع رسمي للمدعى عليه كونه متوفي منذ زمن طويل .
السؤال : ماذا باستطاعة المدعية عمله لتفادي رد الدعوى ؟


جواب المستشار القانوني السعودي 


قلت كان  الورثة المراد تبليغهم خارج المملكة  .. لكنك لم تبين في سؤالك مكان تواجد هؤلاء الورثة بعد ان عادة مذكرة التبليغ (الورقة القضائية)  ... فان كانوا قاطنين او موجودين يمكنك اعادة تبليغهم او التواصل معهم وان رفضوا الحضور رغم التبليغ توجيه اليمين الحاسمة لهم رغم غيابهم على عدم العلم بواقعة البيع المدعى بها وتبليغ صيغة اليمين لهم اصولا ...

وان كان هؤلاء مازالوا مجهولوا الاقامة .. 

الطلب من المحكمة ونظرا لتعذر الحصول على توقيع رسمي للبائع .. اجراء خبرة فنيه على التوقيع فيما اذا كان هذا التوقيع يعود لزمن طويل يسبق وفاة البائع ...

وارى ان على المحكمة ان تستجيب لقواعد العدالة نظرا لوجود عقد بيع مكتوب لم ينكره احد وتكون المحكمة قد اطمانت ان هذا التوقيع انما هو اكثر رجاحة يعود للبائع بعد ان تبين ان حبر التوقيع يعود لزمن طويل . 

وفوق كل ذي علم عليم

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا