اتصل بنا 0540666036

دولي +966540666036

معقب تحويل مؤسسة الى شركة في الرياض بالسعودية 1445

من الحقائق المهمة التي يجب أن تعرفها إذا كنت ترغب في تحويل مؤسستك إلى شركة هي أنك بحاجة إلى الاستعانة بمعقب معتمد من وزارة الاقتصاد والتجارة والعدل. يتم تحديد سعر الاستشارة مع المعقب قبل البدء في العمل، ويتضمن السعر ترخيص جميع التراخيص والمؤهلات اللازمة. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات التأمين الصحي والإقامة للعمال ولمؤسستك.

 يمكن البدء بالتحويل من خلال قائمة الخدمات الإلكترونية بعد التسجيل في حساب الشركة. وفي حال كان لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، يمكنك الاستعانة بمعقب وزارة التجارة الذي لديه الخبرة والمعرفة الكافية لمساعدتك في هذا العملية المهمة والحساسة.
معقب تحويل مؤسسة الى شركة في الرياض


معقب تحويل مؤسسة الى شركة في الرياض والسعودية


معقب تحويل مؤسسة الى شركة في الرياض ومناطق السعودية مرخص ومعتمد من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة ووزارة العدل حاصل على جميع التراخيص والمؤهلات اللازمة لغايات تحويل المؤسسة الى شركة على اختلاف انواعها، وعلى جهوزية تامة لاستخراج سجل تجارج بجدة والرياض وكافة مدن المملكة.


اذا كنت ترغب بتحويل مؤسستك الى شركة ولا تعرف ما هي الاجراءات فلا تقلق ، يتوفر لدينا من يستطيع القيام بالعملية من الالف الى الياء دون الحاجة الى الحضور الى اي مكان أو موعد .


في مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية تستطيع التقدم بطلب تحويل المؤسسة الى شركة ابتدائا من تحضير الاوراق والمستندات اللازمة ومن ثم اصدار عقد تأسيس الكتروني من وقع وزارة التجارة، تصديق العقد من قبل الموثق ومن ثم اصدار الفواتير اللازمة وسداداها واتمام دفع الرسوم المطلوبة،ومن ثم تصدير وطباعة السجل التجاري للشركة المحولة.



كل هذه الخطوات يقوم بها المعقب لغايات تحويل المؤسسة الى شركة محدودة وخلافها من انواع الشركات المعتمدة من قبل نظام الشركات السعودي.



تكفلة تحويل مؤسسة الى شركة

يتم التفاوض على السعر من خلال الاتصال بمكتب المحامي وتحديد موعد للمقابلة ومناقشة السعر وغالبا ما يكون ضمن المعقول وما تقتضية رسوم واتعاب التحويل .


1 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966540666036
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا