اتصل بنا 0534910223

دولي +96650534910223

محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية 2023

يُعد محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية في السعودية من أفضل المحامين المتخصصين في الدفاع عن الحقوق المدنية والقانونية للعسكريين المصابين أو الذين تعرضوا للإصابة بسبب عملهم في القوات المسلحة.

 فالخدمة في القوات المسلحة هي خدمة خطيرة، ومن المقبول بشكل عام وقوع حوادث وإصابات أثناء أداء الواجب. ولكن يحق للعسكري أو لعائلاته أن يتوقعوا حماية سلامتهم، وان يتم التعامل معهم بحرص وعناية واحترام لحقوقهم القانونية. 

ولمساعدة العسكريين على الحصول على حقوقهم المدنية والقانونية، يوفر المحامي المتخصص في هذه القضايا خدماته القانونية، ويترافع لحسابهم أمام المحاكم العسكرية واللجان المختصة لتحصيل مستحقاتهم وفق الانظمة السعودية المطبقة. ويتمتع هذا المحامي بخبرة كبيرة ومعرفة عميقة بالقوانين والشروط المنصوص عليها في النظام الخاص بالقضاء العسكري في السعودية.

 ويقدم الاستشارات القانونية المفيدة للعسكري في جميع مراحل تقديم الطلب والمتابعة القانونية للحصول على التعويضات المستحقة لهم.

محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية

محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية بالرياض وكافة مناطق المملكة العربية السعودية يترافع لدى المحاكم العسكرية واللجان المختصة لتحصيل مستحقات العسكريين وفق الانظمة السعودية المطبقة .

محامي تعويضات عسكرية
محامي متخصص في القضايا العسكرية


محامي متخصص في القضايا العسكرية

إن الخدمة في القوات المسلحة ، بحكم طبيعتها ، عمل خطير ومن المقبول عمومًا أن الحوادث والإصابات ستحدث في أثناء أداء الواجب. ومع ذلك ، لديك الحق في توقع أن سلامتك ستتم حمايتها عندما لا تكون في وضع قتال مباشر وأنك ستحصل على تدريب ومعدات مناسبة لأداء واجباتك بشكل صحيح أثناء القتال.


إذا كنت قد أصيبت ، أو إذا مات أحد أحبائك ، بسبب حادث عسكري لم يتم اتباع إجراءات السلامة فيه ، فيمكن لمحامينا مساعدتك في المطالبة بتعويضات الإصابات العسكرية.



عدد من المحامين في فريق الإصابات العسكرية لدينا هم من أفراد الخدمة السابقين ، مما يمنحنا رؤية متخصصة في التعامل مع وزارة الدفاع ، بالإضافة إلى المخاوف التي لدى العديد من أفراد القوات العسكرية السعودية عند المطالبة بحادث عسكري.



على وجه الخصوص ، نتفهم مدى اعتماد أفراد القوات المسلحة على مزايا الخدمة والأرباح. سنسعى للحصول على تسوية تعويض تأخذ تكاليفك الطبية في الاعتبار ، كما تأخذ بعين الاعتبار:

  • مكافئة نهاية الخدمة
  • مساهمات التقاعد أو منحة إعادة التوطين
  • مكافآت الالتزام
  • الأجر والبدلات المتخصصة
  • مزايا الخدمة ، بما في ذلك فقدان الدخل المدعومة واعتمادات التعلم.

لقد ساعدنا مئات الجرحى من جميع أنحاء القوات المسلحة على المطالبة بالتعويض. يمكن أن يساعدك محامونا في تقديم مطالبة مدنية أو المطالبة من خلال مخطط تعويضات القوات المسلحة .



إن تقديم دعوى ضد وزارة الدفاع يمكن أن يكون أمرًا شاقًا ، لذلك يساعد على وجود الخبراء إلى جانبك. هناك قواعد صارمة تمنع التمييز ضد موظفي الخدمة الذين يقدمون مطالبات بالتعويض وأي تسوية تأتي من ميزانية منفصلة ، بدلاً من التأثير على وحدتك.



لدينا أيضًا خبرة في تحصيل مستحقات المخابرات والأجهزة الأمنية في مجموعة متنوعة من الظروف. وهذا يشمل تمثيلهم فيما يتعلق بالحوادث أثناء العمل وخارجه في المملكة المتحدة أو في الخارج.



نحن نفهم القضايا الحساسة التي يواجهها عادة أعضاء هذه المنظمات عند تقديم مطالبة ، بما في ذلك:

  • فقدان الأجور والمزايا
  • الأذونات والموافقات ذات الصلة المطلوبة
  • المسائل التشغيلية.

إذا كنت قد أصيبت في حادث أثناء خدمتك بأي صفة في الجيش أو البحرية أو سلاح الجو الملكي أو القوات الخاصة ، فقد تتمكن من المطالبة بالتعويض. يمكنك أيضًا المطالبة إذا كنت قد أصيبت أثناء الخدمة في احتياطي الجيش (المعروف سابقًا باسم الجيش الإقليمي) أو احتياطي البحرية أو احتياطي سلاح الجو الملكي.



إذا كانت لديك أي أسئلة أو ترغب في بدء مطالبة بالتعويض عن الحوادث العسكرية ، فاتصل بنا اليوم على الرقم الظاهر في الموقع للحصول على استشارة أولية مجانية ، أو اتصل بنا عبر تطبيق الواتس اب وسنعاود الاتصال بك.

محامي تعويضات عسكريه 


قد يتمكن المحاربون القدامى والجدد الذين يعانون من إعاقات بدنية من الحصول على تعويضات الإعاقة العسكرية. إذا كانت لديك أسئلة حول تعويضات الإعاقة العسكرية ، فيرجى الاتصال بنا. لا توجد تكلفة للتحدث مع محامي تعويضات الإعاقة العسكرية لمعرفة الفوائد المتاحة لك. للمساعدة ، يرجى ملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت أو الاتصال على الرقم الظاهر في الموقع.

حول تعويضات الإعاقة العسكرية

تعويض الإعاقة العسكرية هو دفعة شهرية من وزارة شؤون المحاربين ذوي الإعاقة العقلية والبدنية المرتبطة بالخدمة.ستدفع إدارة المحاربين القدامى أيضًا مزايا ضعف الخدمة الثانوية.يمكنك تقديم طلب للحصول على تعويضات الإعاقة العسكرية بعد عقود من ترك الخدمة. لا يوجد حد زمني من تاريخ خروجك لتقديم ملف تعويضات الإعاقة العسكرية.يمكنك التقدم بطلب للحصول على تعويضات الإعاقة العسكرية عدة مرات كما تريد.

التعاقد مع محامي تعويضات الإعاقة العسكرية

سيتحمل محامي تعويضات الإعاقة العسكرية الخاص بك رسومًا فقط إذا ربحت مطالبتك.
الرسوم 20٪ من مصاريفك المتأخرة والحالة (أي تقارير الخبراء والطبيب).

إذا خسرت مطالبتك ، فأنت مدين لمحامي تعويضات الإعاقة العسكرية الخاص بك بأي شيء ؛ ولا حتى نفقات القضية.
نتعامل مع جميع الاتصالات مع إدارة المحاربين القدامى.

تعمل شركة المحاماة لدينا مع الأطباء الخاصين والخبراء المهنيين وعلماء النفس لإثبات إعاقاتك.مصدر 

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966534910223
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا