للتواصل مع المحامي المتخصص بالرياض على رقم : 0582700000



الخميس، 27 ديسمبر 2018

محامي تعويضات بالرياض - محامي نصير العمال

محامي تحصيل تعويضات العمال واصابات العمل بالرياض


هل أحتاج إلى محام للحصول على مخصصات تعويض العمال واصابات العمل؟

محامي تعويضات بالرياض
محامي تعويضات بالرياض


يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى محامٍ لتمثيلك بعد أن تكون مصابًا او تم فصلك تعسفيا من عملك , وبذات الوقت تستحق الحصول على التعويضات المترصدة بذمة رب العمل او الشركة المشغلة بعد تعسر المفاوضات الودية معهم, عندها تكون بحاجة الى توكيل محامي تعويضات في الرياض .

إذا كان أي مما يلي متوفرا لديك ، فيجب عليك الاستعانة بمحامٍ في أقرب وقت ممكن:


  1. إصابات مكان العمل لديك شديدة بما فيه الكفاية لتتطلب الجراحة.
  2. إصابات مكان عملك متوسطة إلى شديدة. إذا اعتقدت أنت وطبيبك أن صحتك لن تعود إلى الحالة التي كانت عليها قبل الإصابة ، فقد يحق لك الحصول على "عجز جزئي دائم".
  3.  تعتقد أنك لم تعد قادرًا على العمل بشكل منتظم في أي وظيفة.
  4.  تعتقد أنه لا يمكنك العودة إلى عملك في وظيفتك الحالية ، ولكنك تعتقد أنه بإمكانك العمل بشكل ما.
  5. لديك إعاقات كبيرة موجودة مسبقًا.
  6. تودّ الاعتراض على قرار سلبي يصدر عن صاحب العمل ، أو شركة تأمين صاحب العمل ، أو لجنة مكتب العمل في الرياض فيما يتعلق بمطالبة تعويض العمال.
  7. أنت تعتقد أنك لا تتلقى التغطية الطبية  اللازمة ، أو تتساءل عما إذا كانت هناك تغطية طبية إضافية  يمكن أن تحصل عليها.
  8. يتم رفض تكاليف العلاج المستعجلة الخاصة بك لدى المستشفيات والمراكز الطبية المتعالج لديها .
  9. أنت لا تعي  اجراءات مكتب العمل في الرياض وستشعر براحة أكبر إذا كان المحامي يمثل اهتماماتك.


بغض النظر عن ظروف المطالبة بتعويض العمل  الخاصة بك ، يحق لك الحصول على محام. إذا كانت إصاباتك شديدة بما فيه الكفاية بحيث تتغير حياتك بشكل دائم ، إما بسبب إعاقات جسدية دائمة أو تغير في القدرة على العمل ، فسيكون بمقدور محامي العمال بالرياض أن يطالب بالنيابة عنك لضمان حصولك على الرعاية الطبية الازمة والمستعجلة  و تعويضات العمل التي يحق لك الحصول عليها. 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت إصابتك قد تمنعك من العمل بشكل دائم ، فيمكن للمحامي تقديم المشورة القانونية اللازم  لك بغية معرفة استحقاقات العجز المكفولة لك بموجب  نظام العمل.


إذا كان هناك أي نزاع في اي جانب من مطالبتك مع صاحب العمل ، أو شركة تأمين صاحب العمل الخاصة بك ، فمن المهم بالنسبة لك الحصول على افضل محامي في الرياض . في العديد من الدول العربية الشقيقة والعالمية ، تعتبر المفاوضات  والمسائل القانونية  المتعلقة بقضايا التعويضات واصابات العمل من اكثر القضايا الناشة إلى حد كبير ، وتتضمن قواعد وإجراءات قانونية معقدة وفق قوانين العمل وقوانين التأمين. من المحتمل أن تكون في وضع ضعيف مع ارابا العمل  إذا لم يقم محامي بتمثيلك   في هذه الإجراءات.


طلب استشارة المحامي في الرياض عير الارقام الموضحة ادناه 


  • سيعطيك معظم المحامين المعتمدين في الرياض  في قضايا التعويضات العمال استشارة مجانية ، عادة ما تكون من 30 إلى 40 دقيقة ، لمراجعة مطالبتك وتقييم ما إذا كنت تحتاج إلى محام. 

  • ينبغي أن يكون المحامي صريحًا بخصوص حاجتك إلى التمثيل القانوني وفرص نجاح مطالبتك العمالية إذا كنت تفكر في الطعن في قرار لجنة مكتب العمل بالرياض. يمكن للمحامي مساعدتك في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تمثيل قانوني من عدمه . 

  • وفي الواقع ، إذا كانت قضيتك بسيطة إلى حد ما ، فقد يخبرك المحامي أنه غير مهتم بأخذ قضيتك.


أحد البنود الهامة التي يجب ملاحظتها عند توكيل محامي تعويضات: 


عادة ، سيمثلك محامو تعويضات العمال على أساس طارئ . وهذا يعني أن المحامي سيأخذ جزءًا من المزايا التي يحصل عليها  كنسبة مئوية على مقدار التعويض الذي يحتصل عليه جراء المطالبة العمالية وهذا امر لا جدال فيه  ، ولكن إذا لم تفز بأية تعويضات ، فلن تكون مدينًا للمحامي بأي شيء.



إن التحدث إلى المحامي في اسرع وقت ودون تأجيل ،  يمكن أن يضمن أن مطالبتك العمالية تسير على الطريق الصحيح منذ البداية. بذلك يسهل  على المحامي جمع الأدلة اللازمة ودفع مطالبتك المالية في الاتجاه الصحيح في وقت مبكر  ، بدلاً من اللحاق بالركب إذا كانت المطالبة قد تمت بالفعل امام المحكمة المختصة بالرياض.

هل تعتقد أنك بحاجة إلى محام؟ التواصل عبر الارقام الظاهرة ادناه 
 للتشاور مع محامي تعويضات العمال في الرياض .




متى لا تحتاج إلى توكيل محامي تعويضات ؟


إذا كانت إصابتك نتيجة  طفيفة نسبيا ، تتوقع العودة إلى العمل مع صاحب العمل في وظيفتك الحالية بعد بضعة أيام أو أسابيع من التعافي ، ولا تتوقع أن تؤدي الاصابة العمالية إلى فقدان دائم للوظيفة الجسدية ، قد لا تحتاج إلى توكيل محامي تعويضات.


على سبيل المثال 

 إذا كنت تعاني من ذراع مكسورة  نتيجة اصابة عمل ، ودفعت شركة التأمين فواتيرك الطبية وبدل التعطيل نتيجة التغيب عن العمل  , واشار اليك الطبيب انه بامكانك مواصلة عملك بعد بضعة ايام دون مشاكل ، وكنت تشعر بتحسن والتئام كبير ، هنا ربما لا تحتاج إلى اتمثيل قانوني من كتب محامي .


 ولكن إذا كنت لا تشعر بأنك بكامل عافيتك ، أو أنك لست مرتاحًا للتوقيع على تسوية مع شركة التأمين و رب العمل الخاص بك (التي قد تتطلب منك التخلي عن أي حقوق مستقبلية للحصول على تعويض أو رعاية طبية لإصابتك) ، يجب عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة للحصول على استشارة عمالية مع محامي تعويضات العمال. عبر الاتصال علا الارقام الظاهرة ادناه.

الحصول على معلومات اوفى : ومعرفة المزيد عن مطالبات تعويض العمال . اتصل الان 



المكان: Riyadh Saudi Arabia

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كلمة الشريك المؤسس



افضل محامي في الرياض
افضل محامي في الرياض

إننا فخورون بماضي مكتبنا في الرياض لأعمال المحاماه ومشاركوه محامون ومستشارون ومتحمسون للمستقبل . وسنظل نعمل جاهدين للحفاظ على المعايير التي وضعناها وسنستمر في تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا . إن الإنجازات العظيمة التي حققتها مكتب افضل محامي في الرياض ومشاركوه محامون ومستشارون في السنوات القليلة الماضية من حيث نوعية الخدمة ومعايير الجودة ورضى العملاء ساهمت إلى حد كبير في التميز الذي نتطلع له ، بل ونؤمن بأننا شركاء في أعمال عملائنا لنوليها الحرص والعناية التي تستحقها .

متى تحتاج الى محامي قريب منك في الرياض والشرقية?

هل أنت في حاجة إلى محام بارع في الرياض؟
في ما يلي بعض الأمثلة على الأوقات المناسبة لتوكيل محامي:

هل حصل لك حادث سيارة ، زلة وسقوط ، أو حادث آخر وتعرضت لإصابة
كنت متهم بجريمة ، قضايا سرقة اوتعاطي او ترويج مخدرات ، أو غيرها من الانتهاكات
كنت تواجه مشاكل عائلية مثل الطلاق الشقاق أو النزاع في حضانة الأطفال
إذا كانت من أي الامور السابقة حصلت لديك أومن هذا القبيل ، ينبغي عليك أن تفكر في التحدث مع العديد من المحامين في الرياض امام عبر النت او البحث الميداني الشاق... قبل ان تختار واحد. ابدأ الآن من خلال التصفح أو البحث عن محامين في الرياض على موقعنا

Popular Posts