اتصل بنا 054000

دولي +96654000

كتابة العدل المتنقلة متخصصة في إصدار الوكالات وفسخها 1445

نقدم لكم اليوم  كتابة العدل المتنقلة متخصصة في إصدار الوكالات وفسخها، هل تريد أن تُوّكل شخص الأن دون الذهاب إلى كتابات العدل؟

يمكنك الأن إصدار الوكالات أو فسخها وتوثيق عقود الشركات دون الذهاب إلى كتابات العدل، وذلك من خلال موثق معتمد من وزارة العدل حاصل على ترخيص بمزاولة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية.


كتابة العدل المتنقلة هي خدمة متخصصة في إصدار الوكالات وفسخها بطريقة قانونية ومضمونة. تساعد هذه الخدمة الأفراد والشركات في إتمام الإجراءات القانونية بسهولة ويسر، كما تساعد العملاء على تحقيق مصالحهم بشكل أفضل.

 بفضل هذه الخدمة المتميزة، يستطيع العملاء الحصول على وكالاتهم بأسرع وقت ممكن، والاستفادة من الخدمات الإدارية والقانونية التي تقدمها، مما يعزز نجاح أعمالهم. لذلك، تعد كتابة العدل المتنقلة خيارا مثاليا لأي شخص يرغب في تسهيل إجراءاته القانونية بشكل موثوق وفاعل.
كتابة العدل المتنقلة
كتابة العدل المتنقلة


الموثق المعتمد هو من يقوم بأعمال التوثيق والتي من بينها إصدار الوكالات وفسخ الوكالات وتوثيق عقود الشركات بموجب رخصة صادرة وفقاً لنظام التوثيق الصادر سنة 1441هـ، ويشترط فيه عدة شروط من أهمها أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون حاصلاً على شهادة جامعية في تخصص الشريعة أو الأنظمة من إحدى الكليات في المملكة، وألا يكون موظفاً في القطاع العام أو القطاع الخاص، ولا مزاولاً لأي مهنة أخرى عدا مهنة المحاماة.

حيث قامت وزارة العدل بتسهيل إجراءات إصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات في السعودية على الأفراد والشركات من خلال منح الترخيص للأشخاص المؤهلين الذين تنطبق عليهم الشروط الواردة في نظام التوثيق ولائحته التنفيذية لممارسة أعمال التوثيق، لاسيما أن ممارسة الموثق المعتمد لأعمال التوثيق ليست مرتبطة بمواعيد الدوام الرسمي مثل كتابات العدل.

مع العلم أنه لم يتم إلغاء خدمة إصدار الوكالات من كتابات العدل ولكنها متاحة فقط في أوقات الدوام الرسمي، ومتاحة من خلال الموثق في أي وقت وفي أي مكان، حيث سيكون بإمكانك الأن إصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات خارج أوقات الدوام الرسمي لكتابات العدل في أي وقت وأي يوم ودون الذهاب إلى أماكن وكالات العدل.

 حتى أثناء الإجازات سواء عطلة نهاية الأسبوع أو الإجازات الوطنية أو إجازات الأعياد أو غير ذلك من المناسبات، وذلك من خلال موثق معتمد ومرخص له من وزارة العدل بإصدار الوكالات وفسخها وتوثيق عقود الشركات في السعودية.

إذا كنت شخص كبير بالسن أو مريض أو تمنعك بعض الظروف من إتمام أعمالك يمكنك أن تُوّكل شخص تثق به للقيام بهذه الأعمال نيابة عنك عن طريق التواصل مع موثق في الرياض لإصدار وكالة، ونحن هنا لمساعدتك ونوفر لك التواصل مع أفضل موثق بالرياض لإصدار كافة أنواع الوكالات على مدار اليوم سواء في أوقات الدوام أو خارج أوقات الدوام وخلال أيام الإجازات، مع إمكانية حضور الموثق إلى مقركم، كما نوفر لك الإستعلام عن حالة أي وكالة شرعية صادرة من كتابات العدل أو المحاكم في جميع مناطق المملكة. 

تشمل خدمات كتابة العدل المتنقلة في  إصدار الوكالات التالية وفسخها :

إصدار وكالات العقارات والمنح مثل وكالات العقارات والأراضي، وكالات المنح السكنية، وكالات المنح الزراعية، وكالات شبكة إيجار الإلكترونية.

إصدار وكالات المحاكم والنكاح مثل وكالات المطالبات لدى المحاكم، وكالات إنهائات المحاكم، وكالات إثباتات المحاكم، وكالات أذونات المحاكم، وكالات الزواج والنكاح.

إصدار وكالات السجلات والبلديات مثل وكالات السجلات التجارية، وكالات الأمانات والبلديات.

إصدار وكالات الإجراءات الخاصة بالعمالة مثل وكالات الجوازات، وكالات مكتب العمل والعمال، وكالات مكتب الإستقدام، وكالات إستقدام العمالة بموجب تأشيرة.

إصدار وكالات البنوك والرواتب مثل وكالات البنوك والمصارف، وكالات الرواتب والمستحقات.

إصدار وكالات الضمان الإجتماعي والمساعدات مثل وكالات الضمان والشؤون الإجتماعية، وكالات التعويضات والمساعدات، وكالات العوائد السنوية.

إصدار وكالات صناديق التنمية وبنك التنمية الإجتماعية مثل وكالات صندوق التنمية العقارية، وكالات صندوق التنمية الزراعية، وكالات صندوق التنمية الصناعية، وكالات صندوق تنمية الموارد البشرية، بنك التنمية الإجتماعية.

إصدار وكالات الجهات الحكومية مثل وكالات الأحوال المدنية، وكالات إدارة المرور، وكالات الجوازات، وكالات الجهات الأمنية، وكالات الوزارات، وكالات المؤسسات الحكومية، وكالات الهيئات الحكومية، وكالات الرئاسات الحكومية، وكالات الجهات التعليمية.

إصدار وكالات الشركات والتراخيص مثل وكالات تأسيس الشركات، وكالات الشركات والمؤسسات الأهلية، وكالات التراخيص الصناعية، وكالات تراخيص القوارب والصيد.

إصدار وكالات السيارات، وكالات مصلحة الجمارك، وكالات شركات الإتصالات، وكالات شركة الكهرباء، وكالات شركة المياه الوطنية، وكالات البريد.

نلتزم في أعمالنا بضوابط ممارسة مهنة التوثيق، كما نلتزم بالأنظمة والتعليمات والأدلة الإجرائية وقواعد السلوك المهني، ونلتزم بالحفاظ التام على سرية المعاملات.

لطلب إصدار وكالة من موثق بالرياض يسعدنا تواصلكم معنا على الارقام الظاهرة في الموقع او بواسطة الضغط على ايقونة الاتصال والتحدث مع موظف كتابة العدل المتنقلة بالرياض وكافة مناطق المملكة العربية السعودية .

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا