اتصل بنا 054000

دولي +96654000

موثق عقاري بالرياض مختص في إفراغ العقارات 1445


نقدم لكم اليوم رقم موثق عقاري بالرياض مختص في إفراغ العقارات، حيث يتخصص موثق عقاري مختص في إفراغ العقارات في الرياض خدمة مميزة للأفراد والشركات الذين يرغبون في إنهاء تعاملاتهم العقارية. يسهل عليك التعامل مع عمليات الإفراغ العقاري دون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع كتابات العدل. 

يتطلب الإفراغ العقاري عبر الموثق حضور البائع والمشتري ومعهما هوياتهم أو وكيل شرعي، وإحضار صك العقار الأصلي والتأكد من خلوه من أي ممنوعات تغيّر من وضعية الملكية. تعد خدمة الموثق العقاري مريحة وسهلة وتوفر الوقت والجهد، بالتعاون مع محامي موثق يمكن الاستفادة بشكل كبير من تخصصه في التوثيق القانوني والمساعدة في مختلف الشؤون القانونية. باختصار، الإفراغ العقاري عبر الموثق هو خيار موثوق وملائم للجميع.

في تعاملات التوثيق يقصد بالإفراغ العقاري هو إنتقال ملكية العقار من مالك العقار أو وكيله بيعاً أو هبة إلى المشتري، ويمكنك إجراء الإفراغ العقاري من خلال موثق معتمد ومرخص من وزارة العدل لمزاولة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية.

 يغنيك ذلك عن الذهاب إلى أي فرع من فروع كتابات العدل، حيث تستطيع تحديد مكان تقديم الخدمة حيثما كنت سواء في مقرك أو في مكتب الموثق، وكذلك تستطيع تحديد الوقت المناسب لإتمام الخدمة، وعند وصول الموثق إليك تتم العملية في وقت قصير وتصلك رسالة بإتمام العملية.

موثق عقاري بالرياض, الموثق العقاري, افراغ العقارات


يتطلب الإفراغ العقاري عبر الموثق حضور كلاً من البائع والمشتري ومعهم هوياتهما أو من ينوب عنهما بوكالة شرعية، وكذلك إحضار صك العقار الأصلي والتأكد من خلو صك العقار مما يمنع من الإفراغ، وكذلك إثبات سداد قيمة العقار إن كان شيكاً مصدقاً فيحضر أصل الشيك أو أصل الحوالة مختومة من البنك إن كان المبلغ عن طريق الحوالة، ومن الضروري توفير الرقم الضريبي للتصرفات العقارية مع باقي المستندات عند طلب الخدمة.

خدمة إفراغ العقارات من خلال موثق معتمد توفر لكل المستفيدين من قطاع السوق العقاري الوقت والجهد، خاصة أن هذه الخدمة ليست مرتبطة بأوقات الدوام الرسمي، فإذا كنت تريد إفراغ عقار بالرياض على سبيل المثال فيمكنك التواصل مع موثق شمال الرياض أو موثق شرق الرياض أو موثق غرب الرياض أو موثق وسط الرياض أو موثق جنوب الرياض سواء في أوقات الدوام أو خارج أوقات الدوام وحتى في أيام الإجازات والأعياد والمناسبات الرسمية.

كيف يمكنك طلب إفراغ عقار بالرياض؟

يمكنك طلب إفراغ عقار في الرياض من خلال التواصل مع موثق معتمد بالرياض يحمل ترخيص صادر من وزارة العدل لممارسة مهنة التوثيق في المملكة العربية السعودية في أي وقت ومن أي مكان وبأعلى درجات الأمان والموثوقية.

ومهما كان نوع العقار الذي تريد إفراغه فنحن هنا لمساعدتك ونوفر لك التواصل مع أفضل موثق بالرياض لإفراغ عقارك سواء كان شقة أو عمارة أو قطعة أرض وكذلك الهبة من العقار فإنها تحتاج لإفراغ عقاري.

لطلب إفراغ عقاري من موثق بالرياض لا تترددوا في التواصل معنا على الرقم الظاهر بالموقع عبر منصة محامي بالرياض

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا