اتصل بنا 054000

دولي +96654000

افضل محامي شرعي طلاق في الرياض 1445


إذا كنت في حاجة إلى استشارة محامي شرعي في الرياض بشأن الطلاق ، فإنه يجب عليك الاتصال بأفضل محامي شرعي متخصص في القضايا الزوجية والأسرية وحقوق الميراث. 

سوف يبذل المحامي الخبير قصارى جهده لمساعدتك في حل مشاكلك القانونية بأسرع وقت ممكن. تذكر أن الحصول على محامي طلاق متميز هو خطوة هامة في الحفاظ على حقوقك وحل القضايا الزوجية بشكل ناجح. لذا ، ابحث عن أفضل محامي شرعي في الرياض للحصول على المساعدة التي تحتاجها في هذه الأوقات الصعبة.

افضل محامي شرعي - طلاق - زواج - ميراث في الرياض والشرقية

محامي شرعي ممتاز في الرياض لاستقبال الاستشارات الشرعية والقضايا في مجال نظام الاحوال الشخصية - الزواج - الطلاق - العضل - النشوز - النفقه - الحضانة - تحصيل مؤخر الطلاق - قضايا الشقاق والنزاع - قضايا تقسيم الميراث

يمكنك العثور على العديد من المحامين الشرعيين الذين يمكنهم تزويدك بالمشورة القانونية اللازمة والمهارات اللازمة لمساعدتك في تحقيق أهدافك. يجب عليك البحث عن محامي يتميز بالخبرة والمهارة في هذا المجال ولديه سجل حافل في الفوز بالقضايا على مدار سنوات عديدة. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن المحامين الشرعيين من خلال تصفح الإنترنت أو الاتصال بالمجمعات الإسلامية المحلية التي تقدم الخدمات القانونية.
محامي شرعي طلاق في الرياض


استشارة محامي طلاق في الرياض

يقدم مكتب المحاماة الذي يتخذ مقراً في الرياض، استشارات قانونية أسرية تتعلق بالطلاق بأسعار معقولة. ويعد قسم محامي الطلاق أحد حلول المكتب للراغبين في الحصول على الدعم القانوني للتغلب على المشاكل الزوجية. يعتبر المحامون المختصون بقضايا الطلاق الأكثر تأهيلاً وكفاءة في معالجة هذه القضايا، 

ولذلك، ينصح بالتواصل مع محامي الطلاق المناسب في المملكة العربية السعودية قبل القيام باي إجراءات قانونية تتعلق بالطلاق، حتى يتسنى للزبائن حل المشاكل بالشكل الصحيح وفق الشريعة الإسلامية.

محامي احوال شخصية في الرياض

المحامي المختص بالأحوال الشخصية بالرياض يمكنه أيضًا تمكين الأطراف من الحصول على الحقوق والمستحقات المالية فيما يتعلق بالمسكن والأموال.

 لذلك، فلا شك في أنه يعد حلقة الوصل الأساسية بين الأطراف والمحكمة القضائية، بالإضافة إلى أنه يسعى للحفاظ على حقوق المتعلقين في القضايا الأسرية وضمان استقرار وسلامة الأسرة، وذلك من خلال تقديم الاستشارات القانونية اللازمة وتوفير الحلول الناجعة والمناسبة لحل المشكلات القانونية. 

لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل محامي احوال شخصية بالرياض، فلا تتردد في الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على الخدمات القانونية العالية الجودة والمتميزة في مجال الأحوال الشخصية.

استشارة محامي قضايا حضانة في الرياض

محامي حضانة في الرياض يقدم خدماته لحل جميع مشاكل وقضايا حضانة الأطفال في المملكة العربية السعودية. يتمتع هذا المحامي بخبرة ومعرفة شاملة في قانون الأسرة والحقوق المدنية، ويقدم مشورة قانونية للآباء والأمهات بصفتهم الحضانية. في الوقت الحاضر، تشكل قضية حضانة الأطفال واحدة من أكثر القضايا الحساسة والمعقدة في القانون العائلي.

 وترجع هذه المعقدية إلى حساسية الموضوع وأهميته في تحديد مصير ومستقبل الأطفال. ولهذا السبب، يعمل محامي حضانة بالرياض جاهدًا لحل مشاكل العملاء القانونية بأسرع وقت ممكن، مما يؤدي إلى تحقيق نتائج قانونية جيدة للوالدين والأطفال أيضًا. لذلك فإن الاستشارة مع محامٍ حضانة مهني ومتخصص يعتبر الخطوة الأولى للعثور على حل جيد لقضية الحضانة في الرياض.

استشارة محامي قضايا نفقة في الرياض

يعتبر محامي النفقة في الرياض خياراً مثالياً لتعيين محام في حال كانت لديك قضية نفقة لحلها، حيث يمكنه أن يقدم لك التوجيه والنصائح اللازمة لمراقبة حالة النفقة. يتميز المحامي المختص في قضايا النفقة بالقدرة على فهم المشاكل القانونية الخاصة بالنفقة وتقديم الحلول القانونية المناسبة لها، والعمل على توثيق أدلتك وإثبات مطالباتك بشأن النفقة،

 وهي خدمات تساعدك على حماية حقوقك وتحقيق مطالبك في منافسات القضاء. لذلك، فإن اللجوء إلى محامي نفقة في الرياض هو الطريق الأمثل لحل قضيتك بما يحقق لك العدالة والحق في النفقة بالموجب القانوني.

6 تعليقات

  1. الاساتذة الكرام والاصدقاء المحترمين اسعدكم الله واتمنى الإجابة على سؤالي وهو:في عقد الزواج مسجل المهر المقدم مليون اساس منزل وادوات كهربائية والمؤجل مليون وقد نشب خلاف بين الزوجين في حال نقلت الزوجة عفش البيت من بيت الزوج ماهو الحكم القانوني لهذا التصرف هل يحق للزوج منعها
    امير ابراهيم تريسي الحيازة في المنقول دليل المالك على ملكه الى ان يثبت العكس
    و الاشياء الجهازية الموضوعة في بيت الزوجية هي بحيازة الزوج باعتبار انه صاحب المسكن و لا تعتبر الزوجة مالكة لها الا باقرار الزوج و رضاه .
    و الا فبعد
    الاثبات في حال الانكار
    عليه
    اذا تم النقل بحضور الزوج و موافقته فانه جائز
    و الا . فلا يجوز الا بأمر القاضي بقضاء الولايه اذ له ان يقرر تسليمها لها بصفة شخص ثالث أمين لحين البت بالدعوى و تمكينها من نقلها
    لكن غالبا ما يكون ذلك بعد الثبوت و مع القرار النهائي على ما جرت عليه المحاكم
    و في حال اقدمت الزوجة على هذا الفعل من تلقاء نفسها و بدون موافقة الزوج وقعت تحت طائلة المساءلة الجزائية
    هذا طبقا لاحكام
    القانون
    اما في القانون المصري و مع وجود نظام الدوطة و قرينة ان المسكن من حق الزوجة
    فانه جائز

    ردحذف
  2. كم تحتاج قضية الطلاق في محكمة الأحوال الشخصية في الرياض وشكرا

    ردحذف
  3. الساده القضاء الواقف مساء الخير عليكم أينما كنتم
    (امرأه متزوجه منذ خمسه سنوات ولم تنجب والعيب من الزوج وساتراهو طيلة هذه الفترة ولم يعلم بالموضوع أحد من الأهل،،وطلبت منه أن يتعالج وتعلل باعزار واهيه رغم إنو إمكانية تمااااااام من حيث وفي الاخير قال لها اطلقك فوافقت ظل يماطل ويراوق ،،حتي قال لها سافري إلي أهلك وقالت له آفي بوعدك وطلقني حتي لا أعود مره أخري وأحمل معي اغراضي،،قال لها لامانع بطلقك قدام أهلك ولكن عند الميناء البري تركها تسافر لوحدها لاهلها وبعد أن وصلت أهلها بعد ثلاثة أيام إتصل علي أمها وابيها وقال لهم بتكم عندها علاقة مع زول غاشيها قال ليها اطلقي وأنا بتزوجك،،وهذا قذف وكلام غير صحيح بالمره وإعاء أراد به التستر علي عيبه إشانه سمعة الانسانه المسكينة)
    ماهي الاجراءات القانونية التي يجب اتباعها في موجهة هذا الشخص

    ردحذف
  4. شخص عمل توكيل عام شامل لشخص آخر فقام هذا الشخص الاخر بتزوير إيصال امانه وأخذ حكم وقام بعمل معارضه ثم استئناف بموجب التوكيل اللي معاه حتي اصبح الحكم نهائي هل من حل قانوني

    ردحذف
  5. ‏شمس النهار14 سبتمبر 2019 في 8:47 ص

    السلام عليكم و رحمة الله
    أرجو إفادتنا فضلا
    هربت الزوجة بالأطفال من بلد إقامة الزوج إلى بلدها حيث استأجرت بيتا و سجلت ألأطفال في المدارس ، و كل ذلك دون إذن الزوج و رضاه و السؤال فضلا :
    - هل تسمى هذه الزوجة ناشزا ؟ و ان كان نعم فما الذي يترتب على ذلك قانونيا لصالح الزوج ؟
    - إذا طلق الزوج طلاقا شرعيا عبر الهاتف و بوجود شهود ، فهل من ملزم له ان يمشي بمعاملة الطلاق مباشرة ؟
    شكرا لكم

    ردحذف
  6. صباح الخير
    انا اعيش مع زوجي و حماتي و اخته في بيت ورثة من ابو زوجي المرحوم منذ عشرين عام بموفقة الجميع علما ان البيت مقسوم و لي مدخلي الخاص من الشارع العام . قبل خمس سنوات توفت حماتي و سافر زوجي . و لم يبقى الا انا و أخته . و منذ سنتين أتى أخيه و سكن معنا و أخذ بهدد بأخراجي مع اطفالي من البيت و الاستيلاء عليه مع العلم ان لدي وكالة عامة و توجد متلكاتي في البيت وأريد السفر بشكل مؤقت و العودة . كيف استطيع المحافظة على حصة و حق زوجي بالبيت . و منعه من اقتحام الجزء الخاص بنا من البيت و دخوله عنوة متل ما يهدد . هل هناك إجراء يحفظ لزوجي حقه . هل يستطيع منعي من الدخول مرة آخر إلى البيت اذا خرجت ...اصحوني
    و لكم جزيل الشكر من القلب

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا