اتصل بنا 0540666036

دولي +966540666036

مكتب تأسيس شركات


إن تأسيس الشركات هو إجراء نجده في كافة دول العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية حيث تنتشر الكثير من المكاتب المختصة في تقديم هذه الخدمة و التي تعمل على تجهيز كل ما يلزم من إصدار تراخيص من وزارة الاستثمار السعودية و السجلات التجارية و ترخيص الكوادر الإدارية و غيرها من الأمور الأخرى و التي لا تقل أهمية، كل ذلك في سبيل إنشاء شركة معينة . .

و بطبيعة الحال إن إنشاء أو تأسيس الشركات تحتاج في العادة إلى تدخل مختصين و على الخصوص المحامين لأن المحامي له الخبرة القانونية ليوجه العميل لكل الإجراءات التي عليه أن يسلكها في سبيل تأسيس شركته ، و أيضا صياغة العقود التي تتعلق بالشركة و غيرها من الخدمات الأخرى الهامة . .

و إن كنت مهتما بهذا الموضوع أو تفكر في تأسيس شركة في المستقبل فإنك إذن تقرأ الموضوع الصحيح لأننا من خلال مقالة اليوم سوف نعرفك على كل ما يتعلق بالشركات بداية بالتأسيس و وصولا لأبرز الخدمات المقدمة في هذا الخصوص فتابع معنا إلى الأخير .
مكتب تأسيس شركات





خدمات تأسيس الشركات في السعودية

في المملكة العربية السعودية أيضا هناك ما يدعى بخدمة تأسيس الشركات ، هذه الخدمة التي تأتي شاملة أي تتضمن مجموعة من الخدمات المصغرة في داخلها و التي سوف نشير لها في مجموعة من النقاط التالية . .

القيام بمراجعة هيئة الاستثمار و وزارة التجارة و القيام بإصدار التراخيص اللازمة سواء التجارية أو الصناعية و أيضا تراخيص المصنع إن تعلق الأمر بتأسيس مصنع.

إصدار تأشيرات خاصة برجال الأعمال و التأشيرات المهنية من طرف وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية . .

التكلف بعقد الاجتماعات و حجز المواعيد و التنسيق و استقبال الوفود و حجز الفنادق و توفير السيارات . .

الترجمة السياحية و التوجيه و الإرشاد . .

توفير مرشدين لدليل الأعمال و طرح الفرص الاستثمارية . .

إصدار التراخيص و خدمة اختيار المواقع الإدارية . .

توفير كافة الخدمات التجارية في المملكة العربية السعودية . .

العمل على اختيار مكاتب عملية معتمدة لعمل المخططات الهندسية و القيام بالإشراف عليها و توفير المقاولين . .

كل هذه الخدمات يتم تقديمها هذا بالإضافة إلى خدمات أخرى قد تأتي شامة لكل الأمور لتالية . .

خدمة توريد خطوط الانتاج و ذلك من خلال مكاتب معتمدة في دول خارجية و التي تكون ذات جودة عالية جدا سواء تعلق الأمر بشركة صناعية أو تجارية . .

تقديم خدمة مراجعة الحسابات المعتمدة و مسك الدفاتر و رفع القرارات الضريبية و أيضا مكاتب الجمارك المعتمدة كل ذلك بأسعار جد مناسبة . .

توفير الكوادر الإدارية و العمالية . .

استلام رسائل البريد و العمل على توزيعها بشكل حرفي و عملي و القيام بإدارة العلاقات داخل الشركات و تمثيل مدراءها أو النيابة عنهم في الاجتماعات و الأعمال.

الخدمات البنكية على اختلاف أنواعها و أشكالها أيضا تدخل في خدماتنا .

القيام بإصدار رخص البلدية . .

إصدار التراخيص الخاصة بالدفاع المدني . .

خدمة تسجيل العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية . .

تصديق العقود من السفارات و الخارجية . .

إدارة خدمات الشركات الأجنبية و العربية و تقديم الاستشارات . .

خدمات تصميم الشعارات و العلامات التجارية الخاصة بالشركات . .

الخدمات الإلكترونية بما في ذلك خدمات التعقيب و خدمات الاشتراك الشهري أو السنوي . .

توفير مستندات إلكترونية شاملة أخرى من خلالها يتم عرض كل الخدمات التي تقدمها للعموم و معلومات عن تاريخها . .

كل هذه الخدمات و أكثر سوف تجدها لدينا بمجرد طلبك لأحد خدماتنا ، كل هذه الخدمات يتم تطبيقها من قبل متخصصين و بجودة و احترافية عالية جدا لذى لا تتردد وقم بالاتصال بنا ودعنا نتكلف بشركتك للأخذ بها إلى العالمية و الاحتراف .

أنواع الشركات في القانون السعودي

كغيره من تشريعات العالم في المملكة العربية السعودية خول المشرع إنشاء و تأسيس الشركات من طرف المواطنين ، و هذه الشركات هي أنواع متعددة و مختلفة لكن و بشكل عام يمكن الإشارة إلى أبرز أنواع الشركات في النقاط التالية . .

الشركات التضامنية

تتكون الشركة التضامنية في العادة من شريكين أو أكثر و يكون اسمها يحتوي على اسم شريك واحد مع عبارة و شركاؤه مع إمكانية أن يكون لها اسم تجاري دون أن يشار من خلاله إلى أسماء الشركاء في الشركة ، لا يجوز في شركة التضامن بيع حصة الشريك إلا في حالة موافقة و اطلاع باقي الشركاء فيها ، كما أنها تنقضي عند موت واحد من الشركاء أو عند انسحابه أو إفلاسه أو الحجز عليه ، ما عدا بطبيعة الحال إن نص عقد الشركة على استمرارها مع وجود الحالات المشار لها . .

شركة المحاصة

تعد شركة المحاصة من أكثر أنواع الشركات تأسيسا أيضا من طرف الناس و هي عبارة عن شركة تجارية يمكن أن تعقد بين شخصين أو أكثر ، في هذه الشركة يتم تقسيم الأرباح و الخسائر عن العمل التجاري الذي يقوم به الشركاء جميعا ، و لا يعد فيها الشريك تاجرا إن لم يكن ممارسا للنشاط التجاري بنفسه كما يبقى كل شريك من الشركة مالكا لحصته فيها ما عدا إن نص عقد الشركة على غير ذلك . .

شركة المساهمة

يمكن تعريف شركة المساهمة بأنها تلك الشركة التي تكون مملوكة لكافة المستثمرين فيها ، و يملك كل مستثمر فيها حصة معينة من الأسهم و التي تمثل نسبة الملكية لكل فرد فيها ، و يقسم هذا النوع من الشركات إلى شركات مساهمة خاصة و شركات مساهمة عامة . .

الشركات ذات المسؤولية المحدودة

يمكن تأسيس الشركة ذات المسؤولية المحدودة من قبل شخصين أو أكثر ، و لا يمكن أن يزيد عدد الشركاء فيها عن خمسين شريكا ، يكون الشريك في هذه الشركة مسؤول عن التزاماته المادية و حصته وفقا لمقدار حصته من رأس مالها ، كما أن حصة الشريك تقبل النقل إلى الورثة عند وفاته . .

و عموما ، كل شركة من الشركات المشار لها في الأعلى قد وضع لها المشرع السعودي مجموعة من الشروط و البنود لأجل تأسيسها تأسيسا صحيحا من الناحية القانونية . .

هل تواجه صعوبة في تأسيس شركتك ؟

قد يواجه الناس الكثير من المشاكل عند رغبتهم في تأسيس أحد الشركات في المملكة العربية السعودية ، هذه المشاكل في الغالب تصدر عن كونهم يجهلون ما الإجراءات التي عليهم اتباعها لأجل تأسيسها و لهذا الغرض بالذات وجدت خدماتنا

لكي نساعدهم على تأسيس الشركة التي ترغب فيها بطريقة قانونية و وفقا لمقتضيات و بنود قانون المملكة العربية السعودية . .

عند طلبك لخدماتنا سوف تتحصل على الأمور و الخدمات التالية بشكل احترافي و ذو جودة عالية جدا . .

خدمة تعديل عقود تأسيس الشركات . .

إضافة و حذف الشركاء . .

القيام بفصل شريكين ع بعضهما البعض . .

خدمة نقل الملكية الخاصة بالشركات . .

تصفية الشركات . .

في مكاتبنا سوف تجد كافة الخدمات المشار لها في الأعلى و بجودة عالية لن تجد مثيلا لها في أي مكان آخر في عموم المملكة العربية السعودية حيث أن هدفنا الأول و الأسمى قبل الهدف المادي هو إرضاء عملائنا الكرام و توفير كل الحلول القانونية المناسبة لهم لمساعدتهم على تأسيس مشاريعهم و تطويرها و النهوض بها و ذلك بالاستناد إلى كل المعايير المهنية و الأخلاقية . .

لماذا عليك اختيارنا ؟

لعلك تتساءل لما عليك أن تختار خدماتنا بالتحديد في حين تتواجد آلاف المكاتب الأخرى في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم خدمة تأسيس الشركات أيضا ، و الإجابة عن هذا السؤال يقتضي منا الإشارة إلى كل المزايا التي نوفرها لعملائنا الكرام و هي على الشكل التالي . .

في مكاتبنا سوف تجد الخبرة القانونية و المعرفة الجيدة و اللازمة بمتطلبات عملائنا الكرام و أيضا الدراية التامة بكل ما يتعلق بتأسيس كل أنواع الشركات في المملكة العربية السعودية بشكل قانوني و سليم . .

سوف نوفر لك فريق عمل متكامل مكون من مستشارين و محامين متخصصين في مجال الشركات في المملكة العربية السعودية و الذي سوف يعمل جاهدا على تقديم و توفير كافة الخدمات التي تحتاجها في شركتك ، هذا بالإضافة إلى الخدمة الأولية الأساسية و التي هي خدمة التأسيس . .

نقدم أيضا الخدمات الاستشارية في مجال الشركات و التي يمكنك الاستفادة منها للتعرف على المعلومات الهامة قبل قيامك بأخذ خطوة تأسيس الشركة ، على سبيل المثال ما هو مستوى المنافسة في السوق و ما مدى نجاح النشاط التجاري أو الصناعي الذي تنوي ممارسته في شركتك و غيرها من الأمور و المعلومات الأخرى و التي لا تقل أهمية عن سابقتها . .

الخدمة التي تتعلق بمتابعة الإجراءات اللازمة عند وزارة التجارة السعودية سواء كان ذلك يدويا أو إلكترونيا ، و أيضا عن كل الجهات الحكومية . .

خدمات الصياغة و التي تتعلق بصياغة كل عقود الشركة سواء تعلق الأمر بعقود التأسيس أو عقود الشراكة أو غيرها من الأنواع الأخرى و التي سوف يوفرها محامي متخصص في مجال الشركات الذي سوف نوفره لك عند طلبك لأحد خدماتنا

في مكاتبنا لدينا اطلاع واسع بكل نظام تأسيس الشركات في المملكة العربية السعودية و نوفر لعملاءنا الكرام كل الإمكانيات و المساعدة اللازمة في سبيل تأسيس شركة ناجحة ، فهدفنا الأول هو الحصول على رضا عملائنا الكرام و تمكينهم من تأسيس شركات ناجحة للغاية لأجل النهوض باقتصاد المملكة العربية السعودية . .

أما الآن ، و قد وصلنا إلى آخر فقرة من فقرات موضوعنا و قد عرفناك على كل جوانب نظام الشركات السعودي و كيفية تأسيسها وفقا لما جاء في قانون المملكة العربية السعودية كما عرضنا عليك خدماتنا و التي تعد واحدة من أفضل خدمات تأسيس الشركات في عموم المملكة ، أما الآن ما عليك إلا الاتصال بأحد مكاتبنا في السعودية و ودعنا نتكلف بالباقي ، كل ذلك في سبيل تأسيس شركة احترافية و ناجحة تحقق الهدف الذي أسست من أجله .

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966540666036
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا