اتصل بنا 0540666036

دولي +966540666036

استشارة افضل محامي سعودي عبر الانترنت 2023


يقدم موقع استشارة افضل محامي سعودي عبر الانترنت خدمة قانونية مميزة للمواطنين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية. يستطيع المواطن الآن أن يتواصل مع محامي عبر الانترنت، حيث يمكنه طرح أسئلته والحصول على النصيحة والإرشاد اللازم في مختلف المواضيع القانونية.

 وذلك بسرعة وكفاءة وفي أي وقت يريده. يضم الموقع محامين متميزين يتمكنون من تقديم المشورة القانونية الصحيحة للمواطنين في كافة الأنظمة القانونية السعودية. كما يقوم الموقع بإتاحة رقم هاتف للمحامين لتقديم الإجابات اللازمة وتوضيح المسائل القانونية بقدر المستطاع. إن الاستشارة القانونية الكفؤة والمناسبة لكل حالة يمكن أن تضمن تحقيق العدالة اللازمة وتحسين الوضع القانوني للمواطن. لذلك، يعد موقع استشارة افضل محامي سعودي عبر الانترنت خيارًا ممتازًا لجميع الراغبين في تلقي النصيحة اللازمة في القضايا القانونية المعقدة.

استشارة محامي سعودي عبر الانترنت متواجد 24 ساعة

مكتب محاماة الكتروني سعودي في الرياض يقدم خدمة استشارة محامي سعودي  اونلاين عبر الواتس والجوال في مختلف القضايا والاجراءات القانونية في الرياض وسائر ارجاء المملكة العربية السعودية .

استشارة محامي سعودي مجاناً
استشارة محامي سعودي

لماذا نختار استشارة محامي اون لاين عبر الانترنت ؟

  • بسيط

 القانون معقد. نجعل الأمر سريعًا وسهلاً للحصول على إجابة من محامي حقيقي عبر الإنترنت. 

  • على الطلب

 هل لديك سؤال قانوني حول بدء عمل تجاري أو حماية عائلتك؟ احصل على التوجيه الذي تحتاجه الآن. 

  • موثوق به

 اطرح سؤال بثقة سنحمي خصوصيتك ونحافظ على أمان معلوماتك.


لماذا الاستشارة القانونية عبر الإنترنت؟

أعجبهم أم لا ، المحامون هم المحترفين الذين تمس الحاجة إليهم ويمكنهم مساعدتك في التعامل مع الأحداث المهمة والحساسة والمعقدة في أغلب الأحيان. بدون محام ، من الصعب صياغة وصية أو إنشاء عقود عمل مع موظفينك أو انهاء دعوى للطلاق او اثبات المكلية العقارية .

في السنوات الأخيرة ، ظهرت مواقع قانونية على الإنترنت مثل موقع law-arab.com تمنحك الأدوات اللازمة للعمل كمحامٍ خاص بك. 

تقدم المواقع القانونية في العادة استبيانات بسيطة ومصممة خصيصًا لتوجيهك عبر سلسلة من الأسئلة المنسدلة وخانات الاختيار. يمكنك ملؤها عبر الإنترنت ، ودفع رسوم (أقل بكثير من أي محام سوف تزوره) ثم انتظر وصول مستنداتك في البريد. إنه بالتأكيد أسرع وأرخص من التعاقد مع محام ، لكن هل هذا أفضل؟ هذا ما أردنا أن نعرفه. لقد تحدثنا مع ثلاثة محامين مختلفين ، كل خبير في مجاله ، للحصول على معلومات كاملة عن "الانتقال القانوني" عبر الإنترنت.

من بينهم المحامية القديرة  العضو المنتدب ومستشارة قانونية ذات ثقة  في شركة فيدوسياري ترست الدولية "بالتأكيد ليست فكرة جيدة" . فيما يتعلق بالإرادة ، تقول Chayet أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها أن يفي بها نموذج بسيط عبر الإنترنت لتوقعات العميل لتقديم النوع المحدد من المستندات القانونية المطلوبة.

 من تنفيذ الوصاية إلى قضايا الاحوال الشخصية (زواج،طلاق، توزيع الميراث، إلى توزيع اصول الشركات، قضايا التعويضات ، حيث يختلف وضع كل شخص عن الاخرين. 

حتى في أبسط الحالات ، تجد Chayet خطأ في المواقع القانونية لمكاتب المحامين على الإنترنت. وتقول إنه إذا كان شخص ما وحيدًا ، وطفلًا وحيدًا ،ويرد ان يحصل على الميراث  ولا يزال كلا الوالدين على قيد الحياة ، حيث ان الاستثمارات لا تكون دقيقة ، فستظل هذه ليست فكرة جيدة ، لأن وجود والديك يمنعك من الحصول على الميراث فيكون للأمر تأثيرة السلبي على العلاقات والروابط الاسرية . "


الفيصل في طلب الاستشارات القانونية عبر الانترنت ؟


اذا كان موقع مكتب المحامي يوفر خدمة التراسل الفورية عبر توفير ايقونة  تطبيق الواتس اب او اي تطبيق تواصل اخر مع ادراج رقم المحامي بشكل ظاهر وواضح للزائر فسيكون الامر اكثر فائدة ونفع لمن يبحث عن الاستشارة القانونية .

ففي السعودية لم تكن المواقع القانونية منشرة منذ عقد من الزمان بسبب عدم انتشار ثقافة التراسل عبر الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي كالتويتر والفيس بوك والواتس اب .

اما اليوم فان مواقع المحامين اخذة بالازدياد وتوفير افضل وسائل الاتصال بالمحامي ،فاصبحت العديد من المسميات التي تظهر في محرك البحث جوجل :


حيث ان هذه الخدمة على الغالب ليست مجانية وهناك  محامون سعوديون يقدمون استشارات قانونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوجه الله، وقروب واتس اب محامين والى اخره من هذه النشاطات للمحامين عبر الانترنت.

 التفاعل البشري مهم جدا في عملية معالجة استشارات قانونية فورية  فهو مفقود من  اغلب مواقع المحامين على الإنترنت مقارنة بالعمل مع محام وجهاً لوجه .


هناك علاقة عاطفية حقيقية للغاية مع تبادل للمشاعر ووجهات النظر في المقابلات الشخصية مع المحامي في الواقع . يلاحظ المحامي سلوك طالب الاستشارة القانونية ومدى مصداقيته من خلال الحوار ومريد الاستشارة  كذلك  ، يمكن للمحامي أن يرسم أولويات محددة من العميل ويحدد المشكلات التي ربما لم تكن بالضرورة رصدها على نافذة دردشة العميل .


المال ليس كل شيء 

السبب الرئيسي لاستخدام المواقع القانونية للمحامين عبر الإنترنت هو توفير الوقت ، والأهم من ذلك المال. بالنسبة للرسوم الاسمية التي تبلغ بضع مئات من الدولارات أو أقل ، يمكن للناس شرح موضوع قضيتهم بالكامل في أقل من ساعة واحدة وستتسلل بسهولة إلى هذا الحد.


 حيث أن المال لا ينبغي أن يكون مشكلة. ليست هناك حاجة لزيارة مكتب محاماة باهظ الثمن. بدلاً من ذلك ، ابحث عن طبيب عن مكتب محاماة رخيص في الرياض وغيرها بشكل منفرد يمكن الاعتماد عليه ولا يتقاضى أي مبالغ كبير.


استشارة محام على الانترنت في السعودية 

إذا كانت لديك مشكلة قانونية وتحتاج إلى مساعدة فورية ، فيمكنك استشارة محامٍ عبر الإنترنت هنا. احصل على استجابة سريعة لاستفسارك القانوني من محام مؤهل في منطقتك.


إذا كنت بحاجة ماسة إلى المساعدة القانونية ، وليس لديك الكثير من الوقت للعثور على محامين في الرياض وسائر ارجاء السعودية والاتصال بهم ، يمكنك التواصل مع شبكة المحامين لدينا في خطوتين سهلتين

خدمة استشارات المحامين عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ، وتتيح لك الوصول إلى العديد من المحامين الذين يركزون على أي نوع من القضايا القانونية. أفضل جزء هو أنه متاح للاستخدام ولا يستغرق سوى بضع دقائق.


فيكنك طلب استشارة قانونية عبر ايقونة التواصل "تطبيق واتس اب" و/او ايقونة التلفون التي توفر رقم تواصل فوري مع محامي متواجد 24 ساعة لخدمتكم .


العثور على محام بالطريقة القديمة تقليديا .

 سوف تنظر من خلال دليل الهاتف ، واختيار عدد قليل من المحامين لنوع قضيتك ، ثم البدء في إجراء المكالمات. عادةً ما يقوم موظف الاستقبال بالإجابة ويأخذ رسالتك ، ونأمل أن يعود المحامي إليك قريبًا. اما في الوقت الحاضر ، أصبح كل شيء ، بما في ذلك التشاور مع محام ، أسهل بكثير وأسرع بكثير مع الإنترنت. محامي اون لاين  يمنحك التشاور الفوري مع محامٍ عبر الإنترنت فالفرصة اصبحت اكبر في التواصل مع العديد من المحامين في وقت واحد ، وشرح قضيتك بالتفصيل ، وإرسالها إلى جميعهم في وقت واحد. بعد ذلك ، يتمتع المحامي بفرصة لمراجعة تفاصيل قضيتك والعودة إليك بالمساعدة التي تحتاجها.


استشارة قانونية من جمال عبد الحميد 

السلام عليكم
الاساتذة المحامين عندي استشارة لو تكرمتم
اشتريت شقة في المنطقة التاسعة بالرياض مرخص و الارض مسجلة ومعايا صور الاوراق بس انا اشتريت من ساكن مش من مالك البرج مباشرة.

الساكن اللي انا شاري منه معاه عقد ابتدائي من المالك و توكيل بالبيع للنفس فقط والعقد غير مسجل
و باع ليا بعقد ابتدائي و توكيل بالبيع للنفس فقط( عارف ان التوكيل كدة بدون صفة)

دلوقتي انا وضعي القانوني ايه علما باني حاولت اخد توكيل مباشر من صاحب البرج رفض وقاللي انا مليش دعوة و مش فاضي كل واحد يبيع اروح اسجل له لانه عنده ابراج تانية كتير

و الساكن اللي انا اشتريت منه طلبت منه انه يسجل لنفسه بموجب التوكيل علشان اسجل انا عقدي بعده بيتهرب مني
دلوقتي انا عاوز اصحح الوضع القانوني اعمل ايه

  • هل صحة التوقيع على العقدين كافيه
  • ولو حبيت اعمل صحة و نفاذ لعقدي ينفع ولا لأ
  • ولو حبيت اسجل شهر عقاري هل فيه حل ينفع اسجل بيه
  • ارجو الافادة و آسف على الإطالة

اجابة المستشار القانوني ويكا سيدهم 

اولا استلم الشقة وتكون في حيازتك ثم اعمل محضر في القسم بانك استلمت الشقه من البائع وياريت يحضر معك ويقر بذلك يكون افضل جداجدا ثم اعمل صحة توقيع على العقد الثاني وهي دعوي ثحفطيه فقط ولا تنقل الملكية وتكون بمثابة اقرار قضائي من البائع لك ثم اعمل صحة توقيع العقد الثاني بعد صدور الحكم علي العقد من المشتري المباشر الاول لانك من الخلف الخاص المشتري الثاني وبذلك يكون معك حكمين صحة توقيع وهم إقرار قضائي وكبر مخك طالمه مفيش مشاكل ولا يوجد نزاع كفايه كده لان لو رفعت صحة ونفاذ أو تسجيل في الشهر العقاري تكلفة وتعب ولية دا كله طالمه في حيازتك ولا توجد مشاكل


3 تعليقات

  1. طبعا كلنا شفنا التعليقات الحلوة لاخوتنا المواطنين ع الصفحات الزرقاء على المحامين..
    وهدول نفسهم اخوتنا المواطنين اللي بيدخلوا ع المجموعات القانونية وبيطلبوا الاستشارات المجانية..
    انا من نفسي وخلافا لكل معتقد او مبدأ
    لن اقدم بعد اليوم اي استشارة على المجموعات القانونية لأي مواطن.. واتمنى ان نحذو جميعا نفس الحذو
    فاذا لم نراعي مهنتنا فلن تراعينا...
    اخي المحامي.. قدم الاستشارة لمن تلزمه.. مجانا او بمقابل في مكتبك..

    ردحذف
    الردود
    1. مشاركة من المحامية هديل حاضري
      استاذنا المحترم yamen Zeitouni
      خلافا لكل معتقد أو مبدأ من أحب أن يقدم الاستشارة القانونية أهلا وسهلا به ومن لم يحب فليغادر المجموعات القانونية ...
      علمك أمانة وأكبر ثواب هو تعليم العلم ونشره فهذا يصبح صدقة جارية لك إن وجدت أنك مغبون إن أبديت استشارة واستفاد منها مواطن أو حتى محامي متمرن أو حتى محامي زميل فلك أن لاتقدم أي معلومة أو استشارة المجموعة ساحة حرة من أحب أن يدلي بدلوه أهلا وسهلا ومن يحب فليقرأ ويصمت ...لكن أن تبارد وتطلب من المحامين أن يحذو حذوك فهذا ظلم فالمواطن بحاجة ماسة للعلم ببعض أساسيات القانون وحتى المحامي فالقانون بحر لايمكن لأحد أن يلم بكل أمواجه ..وأعلم بالآخر إن كانت المعلومات أو الاستشارات ستمنع عنك رزقا أو تبعد عنك دخلا ..فأعلم أن عندك خللا في عقيدتك اعمل على ترميمه ...فما قسم لك لن يأخذه غيرك وتقبل تحياتي ...

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا الله يجزاكم خير , وانتم خير من سلمت لهم الامانة ,
    انا عندي استفسار بسيط ,
    انا يمني مقيم في السعودية اخذت سيارة بنظام ايجار منتهي بالتمليك من البنك الاهلي في 2015 واستمريت في سداد الاقساط لمدة سنتين تقريبا , لكن بسبب ظروف اغلاق الشركة اللي كنت شغال فيها , لم استطع الاستمرار في السداد فتأخرت عن السداد تقريبا 3 أو 4 أشهر , مع اتصالات من البنك أو من شركة تحصيل تابعة للبنك بالسداد , وفي الاخير وضحت لهم اني غير قادر على السداد بسبب الظروف المذكورة , فاقترحوا علي سداد تسليم السيارة , واسقاط المبالغ المتعلقة علي , وفعلا قمت بتسليم السيارة واخذت استلام بالسيارة موقع ومختم بذلك , ولكن تفاجئت الان بعد سنتين تقريبا بالاتصالات من البنك بوجود مبلغ متعلق علي وقيمتة 14000 ريال , فأخبرتهم بتفاصيل التسليم وانه لامبلغ علي , فطلبوا مني صورة المخالصة , وارسلت لهم استلام السيارة , ولكن اتضح ان الاستلام غير المخالصة ,
    ملاحظة كان عندي شخصين شهور بكلام الموظف المستلم للسيارة بسقوط المبالغ اللي علي في حال تسليم السيارة ,

    السؤوال ,, هل ممكن يكون في ضرر علي اذا كان في شكوى او في ايقاف خدمات ,, هل انا على حق , ام هم , ايش تنصحوني

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966540666036
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا