محامى اون لاين السعودية - استشارة فورية

استشارة محامي سعودي اون لاين من خلال الانترنت 

محامى اون لاين السعودية
محامى اون لاين السعودية

اسال محامي ومستشار قانوني سعودي اون لاين متخصص بالاجابة على استشاراتك القانونية والشرعية على مدار الساعة.


 متخصصون في القضايا المدنية والتجارية والاحوال الشخصية والقضايا العمالية - القضايا الجزائية - قضايا التركات وقسمة الميراث , يتوفر في مكتبنا فريق كامل متخصص من المحامين والمستشارين المهرة للرد على استشاراتك باسرع وقت ممكن .


إذا كان لديك قضية او مشكلة قانونية مستعجلة في الرياض  وكنت بحاجة للمساعدة القانونية العاجلة ، ولا تملك المزيد من الوقت  للعثور على محامين في الرياض ومقابلتهم في مكاتبهم ، لا داعي للقلق فبامكانك الان عبر هذا الموقع التواصل مع المحامي اون لاين المتخصص بموضوع استشارتك القانونية او الشرعية  . 


خدمة الاستشارات القانونية في الرياض السعودية اصبحت اسهل مما مضى , فاصبح بمقدورك الان التواصل مع المحامي اولان لاين دون الحاجة للحضور الى مكتب المحامي , والتحدث مباشرة مع العديد من المحامين المعتمدين في مكتبنا الذين يركزون على اختصاصات متنوعة في مختلف القضايا القانونية. ولا يستغرق الاجراء  سوى بضع دقائق.


سابقا كان العثور على رقم محامي للاستشارة يتم من خلال استخدام دليل الهاتف او بواسطة الاطلاع على لوحات المحامين على حوائط المباني لكي تحصل على وسيلة تواصل يمكنك من خلالها الاتصال بالمحامي واستشارته .


  • عادة  اتصالك يذهب الى موظف خدمات الجمهور في البداية  وياخذ الموظف استشارتك الاولية وتحتاج للانتظار حتى تحصل على الرد  ، وتأمل أن يعود إليك المحامي قريبًا. 

  • اما في الوقت الحاضر ، اضحت  استشارة المحامي أسهل وأسرع بكثير مع التطور السريع في وسائل التواصل والتكلنوجيا  والإنترنت.

محامي للاستشارة اون لاين في السعودية


يتيح لك استشارة المحامي عبر الإنترنت الفرصة لشرح قضيتك بالتفصيل ،. حتى يتسنى للمحامي فرصة مراجعة تفاصيل قضيتك والرد عليك بالمساعدة التي تحتاجها.


العثور على محام على الانترنت 


يمكنك إرسال رسالة عبر الواتس اب او الاتصال المباشر على الخط الساخن ، مع تفاصيل حول قضيتك ، مباشرة عبر الإنترنت.


ان استشارة المحامي عبر الإنترنت هي عملية ذات خطوتين:



  • الخطوة 1. وصف قضيتك للمحامي من خلال الاتصال وتحضير جميع الوثائق والمستندات ذات الصلة بقضيتك  , هنا يقوم المحامي بطرح العديد من الاسئلة والاستفسارات للحصول على ايضاحات تفيده في الوصول الى افضل اجابة ممكنة الحصول عليها ومتفقة وصحيح القانون .

  • الخطوة 2.  سيقوم المحامي بالاجابة عليك مباشرة سيما ان  كان موضوع استشارتك بسيطا وسبق ان طرح على المحامي مرارا ,او يتوجب عليك الانتظار ان كنت تريد الحصول على اجابة مفصلة تحتوي مثلا على خطوات واجراءات عملية يتوجب عليك اتباعها حتى تنجز موضوع الاستشارة على اكمل وجه .

الامر فقط  يستغرق بضع دقائق ، استشارة المحامي اون لاين هي الطريقة الأسهل والاسرع للحصول على المساعدة القانونية التي تحتاجها عندما تكون في عجلة من أمرك.

استشارة قانونية من فضلك 

اساتذة سؤال: هل تجوز شهادة الابن بدعوى تثبيت بيع بين زوجين مع وجود عقد شابه أكراه وعدم دفع ثمن بعلم هذا الابن واثناء سير الدعوى أوفي المدعي والدعوى أصبحت مع ورثته اخوة الشاهد والمدعى عليهاوالدته زوجة المدعي المتوفي الثانيه... وشكرا.

اجابة المحامي والمستشار القانوني محمد ريحان 

 هو أصبح خصماً في الدعوى بوفاة والده ، فإن كانت شهادته منصبة على صحة العقد ( انتفاء الإكراه و وجود الثمن ) فهي غير جائزة قطعاً من باب أنه لا يجوز أن يخلق الشخص دليلاً لنفسه و أنه ليس للشخص أن يكون مدعياً و شاهداً.


 أما إن كان شاهداً لصالح الجهة المدعى عليها أي يشهد بوجود الإكراه و انتفاء الثمن فهذه الشهادة تعد إقراراً منه بوصفه مدعي و إن شئت قل تنازلاً عن الادعاء فيطلب إخراجه من الدعوى كونها لصالح التركة و ليست ضدها فلا تتطلب اختصام كافة الورثة إنما بعضهم فقط ، و بعد إخراجه يمكن أن يقدم شهادته و هي مقبولة لصالح إخوته حسب الاجتهاد ، أما قبولها لصالح أمه فيتطلب من المحكمة تسبيباً دقيقاً كون الخصومة كانت في الأصل مع الوالد و الابن يدلي للجهتين بنفس المسافة ناهيك عن كون الالتزام غير قابل للتجزئة.

1 تعليقات

  1. لدي استشارة قانونية فورية مستعجلة في قضية جنائية رافعها علي شخص ظلما وبهتانا ابي اوكل محامي شاطر في الرياض تكفون

    ردحذف

شهادة عملائنا

نفتخر بجميع عملائنا المحليين والدوليين ونسعى دوماً الى نيل رضاهم عن خدماتنا

Martin Glover

Martin Glover

Los Angeles, Ca

mohammad and his team did a great job. His team was able to navigate the different challenges related to a short sale with minimal stress. Thanks to him and his team!.

احمد الدوسري

احمد الدوسري

الرياض القابضة,المملكة العربية السعودية

سعيد جدا كوني احد عملاء مكتب المحامي محمد آل عثمان للمحاماة والاستشارات القضائية حقيقة لمست حسن التعامل والمرونة بالاداء ,حيث تم تحصيل جميع ديوني المتعثرة على العملاء باسرع وقت,ما يميز مكتبهم قربهم من العميل في مشاركته جميع اجراءات وتفاصيل القضية دون كلل ,في كل تعامل جديد مع المحامي اجد الرضا التام