اتصل بنا 0534910223

دولي +96650534910223

افضل مكتب وشركة تحصيل ديون في الرياض - اجراءات تحصيل الديون 1445

مكتب تحصيل ديون بالرياض يسعى الى تقديم خدمات تحصيل الديون المتعثرة على العملاء لصالح البنوك والشركات والتجار والافراد في الرياض والمملكة العربية السعودية  .

نؤمن نحن في مكتب محامي الرياض بضرورة اعادة حقوق موكلينا لضمان حسّن التدفق النقدي لشركاتهم من خلال تحصيل الديون بواسطة  وكالة التحصيل التجاري التابعة لنا .

نتبع في مكتبنا استراتيجيات تحصيل ديون مضمونة عبر اتباع نظام بسيط ومريح لاسترداد الديون برسوم ثابتة. لا داعي للقلق والتوتر بخصوص ديونك المتعثرة بعد اليوم!! 

فمن خلال توكيلك لمكتب تحصيل الديون التابع لنا ستوفر لك الوقت الكافي للتركيز على ما تفعله بشكل أفضل: إدارة أعمالك وتنميتها. مهمتنا هي أن نصبح امتدادًا لعملياتك حتى تتمكن من العودة إلى ما منت عليه من الازدهار والنمو الاقتصادي.نحن ملتزمون بالعمل معًا لتحديد وفهم وتقديم حل لتعزيز التدفق النقدي ودفع إيراداتك.

افضل مكتب تحصيل الديون في الرياض - المملكة العربية السعودية 


افضل مكتب تحصيل ديون في الرياض
افضل مكتب تحصيل ديون في الرياض - اجراءات تحصيل الديون في السعودية


تحصيل الديون هو عملية متابعة سداد الديون المستحقة للأفراد أو الشركات. ... تعمل معظم وكالات التحصيل كوكلاء للدائنين وتحصيل الديون مقابل رسم أو نسبة مئوية من إجمالي المبلغ المستحق ..

تحصيل الديون المتعثرة للشركات والافراد

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا ، فمن المحتمل أن تضطر إلى التعامل مع العملاء الذين لا يدفعون وتلجئ لوكالة تحصيل ديون. إنه جزء حتمي من ريادة الأعمال. المدفوعات المتأخرة شائعة في معظم أنواع الأعمال سواء كان عملاؤك أفراد أو شركات أخرى. ربما تعرف بعض الخطوات الأساسية التي يتعين عليك اتخاذها لتحصيل الديون ، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل عندما لا يدفع عملاؤك أو لا يمكنهم الدفع؟

خطوات تحصيل الديون للعميل المنحرف

هل قمت بإرسال إشعارًا مستحقًا سابقًا واتصلت بالزبون. ماذا إن لم يكن هناك رد ، فما هي خطوتك التالية؟ هل تواصلت الاتصال بهم؟ في أي مرحلة  شعرت بأن اتصالاتك أصبحت مضايقة ؟

من السهل أن تشعر بالإحباط بسبب حساب مدين متأخر. إنه أسوأ إذا شعرت أن الزبون يتجاهل مطالبك. ولكن هل هناك طريقة للتعامل مع الوضع دون تجاوز قواعد تحصيل الديون؟ كيف يمكنك متابعة تحصيل الديون بطريقة إيجابية وفعالة؟

يؤدي إجراء بحث عبر الإنترنت عادةً إلى المزيد من التفاصيل التي يبدو أنها في صالح العميل المستحق في الماضي أكثر من مالك النشاط التجاري. ذلك لأن هناك قوانين وأنظمة تحكم تحصيل الحسابات التي فات موعد استحقاقها.


شركة ومكتب تحصيل ديون في الرياض، هما جزء لا يتجزأ من عالم الأعمال والمالية. إن الديون أصبحت قضية حاسمة في المجتمع الحديث، حيث يحتاج أصحاب الشركات والأفراد إلى إدارة ديونهم وجمعها بطريقة فعالة وربحية.

 يتميز هذا المكتب والشركة بخبرتهم الفريدة والأدوات الحديثة التي يستخدمونها للتعامل مع الديون، وتوفير أفضل الحلول والإستراتيجيات لكل عميل. فبفضل هذه الخدمات المتميزة، يمكن للمؤسسات والأفراد إدارة الديون بسهولة وفعالية، وتخطي الصعوبات التي قد تواجههم في هذا الصدد. في هذا المقال، سنتحدث عن مزايا هذا المكتب والشركة، وكيف يمكن الاستفادة من خدماتهم في إدارة الديون بسلاسة وكفاءة.

1. خدمات مكتب تحصيل ديون في الرياض

يعتبر مكتب تحصيل ديون في الرياض خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يعانون من ديون متعثرة. وهذا بسبب الخدمات المميزة التي يقدمها، فهو يساعد البنوك والشركات والأفراد على استرداد ديونهم المتعثرة بطريقة قانونية. ويتميز بآليات تحصيل ديون فعالة بأسعار معقولة، كما يضم فريقًا من الخبراء الذين يضعون استراتيجيات متقدمة لتحصيل الديون وتوفير الوقت للعملاء وإدارة أعمالهم. يستخدم المكتب أساليب قانونية للتعامل مع الديون، ويوفر استشارات قانونية مجانية لتحقيق أفضل النتائج.
 

2. استراتيجيات تحصيل ديون مضمونة في مكتبنا

يسعى مكتب تحصيل الديون التابع لنا في الرياض إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا من خلال استخدام استراتيجيات تحصيل ديون مضمونة. نحن نتبع نظامًا بسيطًا وشفافًا لدفع الرسوم الثابتة لضمان استرداد الديون بنجاح. كما أننا نستخدم أحدث التقنيات القانونية والتحصيلية لضمان عدم حدوث أي مشكلات قانونية. بذلك، تقدم الشركة ضمانًا كاملاً على استرداد الأموال المستحقة لعملائها بأسرع وقت ممكن. 

3. توفير الوقت والتركيز على إدارة الأعمال من خلال توكيلنا

يقدم مكتب تحصيل الديون في الرياض خدمات متميزة لعملائه ، حيث يساعد على تحصيل الديون المتعثرة عن العملاء لصالح البنوك والشركات والافراد. تعد هذه الخدمة مفيدة للغاية للأعمال التجارية ، حيث يمكنهم الآن التركيز على إدارتهم العامة وتنفيذ العمليات بشكل صحيح ، فيما يعمل مكتب التحصيل التجاري على استرداد الديون بواسطة وسائله المختلفة برسوم ثابتة للعملاء. لقد أصبح تحصيل الديون سهلاً جدًا بفضل مكتب التحصيل التجاري ، مما يساعد العملاء على توفير الوقت والتركيز على إدارة أعمالهم وتنميتها. 


4. أهمية الاستشارة القانونية المجانية في تحصيل الديون

تعتبر الاستشارة القانونية المجانية في تحصيل الديون أمرًا هامًا جدًا، حيث إنها تسمح للعملاء بالحصول على المعلومات اللازمة حول الطريقة الأفضل لتحصيل الديون بطريقة قانونية. وتعتبر هذه الاستشارة أيضًا فرصة للعملاء للتحدث إلى محامين مؤهلين وخبراء، الذين سيوضحون لهم كيفية التعامل مع الديون المتعثرة. إنها خدمة جيدة تحتاجها كل شخص يريد الاستفادة من التحصيل الناجح للديون، في الوقت الذي يوفر فيه الوقت والنفقات. 

5. أفضل مكاتب تحصيل ديون في الرياض وخدماتها المتنوعة.

يعتبر تحصيل الديون من أكثر المجالات التي يحتاجها الجميع، ولاسيما المؤسسات والشركات. وتشتهر العاصمة السعودية الرياض بوجود أفضل مكاتب تحصيل الديون التي تتمتع بخدمات متنوعة ومميزة، مثل مكتب محامي الرياض، وشركة سداد لتحصيل الديون، وغيرها. وتشمل خدمات هذه المكاتب المتنوعة: تحصيل الديون المتعثرة للشركات والأفراد، التفاوض لتسوية وإعادة جدولة الديون، ومتابعة المعاملات القضائية، وتوفير الاستشارات القانونية المجانية وغيرها لإيجاد الحلول الأنسب والأفضل لعملائها.

توكيل مكتب تحصيل ديون 

اذا كان السعي وراء تحصيل الديون بمفردك لا يصل بك إلى أي مكان ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بوكالة تحصيل ديون. و هي نوع مختلف من الشركات. توفر خدمات عبر الإنترنت حتى لأصغر الشركات.

حيث تعتبر طريقة منخفضة التكلفة لمتابعة تحصيل الديون المهنية. نحن نقدم خدمات تحصيل الديون في مرحلة مبكرة برسوم ثابتة للحسابات التي تقل عادة عن 180 يومًا بعد استحقاقها. أو ، لمزيد من الصعوبة في جمع الحسابات أو الحسابات التي تجاوزت 180 يومًا ، نقدم خدمة طوارئ تتضمن نهجًا أكثر تقليدية للتحصيل بما في ذلك الرسائل والمكالمات من محصلي الديون المحترفين.

  • لا شك ان اصحاب المصالح التجارية من الشركات والمؤسسات والافراد تمر عجز في السيولة نتيجة تراكم الديون على المدينين دون سداد والالتزام بمواعيد الدفعات , مما يشكل معضلة حقيقة على سير امور تلك المصالح .
  • فيبحث البعض منهم عن طريق واجراءات لغايات تحصيل الديون اما في النت او من خلال تزكية احد المعارف لاحدى وكالات تحصيل الديون في الرياض والمملكة العربية السعودية .
  • ولكن ما لم يدركه اصحاب المصالح التجارية هو افتقار تلك الوكالات الى وجود محامي متخصص في تحصيل الديون وهذا امر غاية في الاهمية عند فقدانك للاجراء الودي مع المدينين .
ان الاجراء التالي بعد فقدان الخيار التفاوضي الودي هو بالتاكيد  اللجوء الى القضاء بغية المطالبة المالية عبر رفع دعوى بواسطة المحامي الموثق لدى المحكمة المختصة ,وهو ما يتطلب الى وجود دراية شاملة وخبرة عميقة في انظمة وقوانين تحصيل الديون بالمملكة العربية السعودية لمن سيقوم بتنفيذ عملية جمع الديون .

اجراءات تحصيل الديون تتم على مرحلتين

  • المرحلة الاولى عبر المفاوضات الجدية تحت تهديد اللجوء للقضاء 
  • المرحلة الثانية : المطالبة القضائية عبر رفع الدعاوي والطلبات القضائية اللازمة لتحصيل الديون المترصدة

افضل مكتب تحصيل الديون بالرياض 

  • يمكنك التواصل معنا وطلب خدمة تحصيل الديون المتعثرة على عملائك عبر وسائل التواصل الظاهرة في هذا الموقع 

استشارة قانونية في دعوى دين 

المحامية تاليا الشمري
السلام عليكم أساتذة
أقام المدعي دعوى دين أمام محكمة البداءة بناءاً على ورقه خارجية تمت بينه وبين المدعى عليه والتي تنص على أنه

(تم أستلام مبلغ من السيد ......... وقدره 50 الف ريال سعودي ورقه ليتم توزيعها على قضية التعيين أو تُرجع بمبلغ قدره 75 الف ريال) وتحمل الورقه الخارجية في طياتها امضاء المدعي والمدعى عليه ...


ولأنكار المدعى عليه دعوى المدعي جملةً وتفصيلاً ولأجراء المضاهاة بمعرفة خبير قضائي مختص بالمخطوطات من قبل مديرية الأدلة الجنائية والذي قدم تقريراً تضمن بأنَ الأمضاء المثبت في السند المنسوب صدوره للمدعى عليه هو أمضاء المدعى عليه فعلاً وبناءاً على ذلك أصدرَ القاضي بالمحكمة العامة بالرياض قراره الذي يقضي بألزام المدعى عليه بتأديته للمدعى عليه مبلغ قدره 75 الف ريال 

....بعدها قامَ المدعى عليه بأستئناف قرار القاضي وبعد عرض الدعوى على الهيأة الأستئنافية وتدقيق الأوراق ..قامت الهيأة الأستئنافية بأحالة الأوراق الى التحقيق بأعتبار انه توجد هناكَ جريمة..... وبعد عرض الاوراق ع قاضي التحقيق اصدر قراره بتوقيفهم استناداً لأحكام جريمة الاحتيال ..
  1.  أجراء الهيأة الأستئنافية بأحالتهم للتحقيق أجراء قانوني صحيح ؟؟
  2. هل التكييف القانوني من قبل قاضي التحقيق صحيح ام خطأ؟؟؟
  3.  ما هي الدفوع الواجب تقديمها في هكذا دعوى علماً أني وكيلة المدعى عليه؟ 
  4. -منَ المشتكي ومن المتهم في هكذا حاله؟؟؟

أرجو الأجابه القانونية الدقيقة 
مع جزيل الشكر والتقدير لكم.


Salim Ali أستاذ بس الغرض او الغاية هي غير مشروعه ومخالفه للنظام العام كيف يتم الحكم بناءا على غاية غير مشروعه دون عقاب.

تاليا الشمري مهند الحمداني أستاذ الهيأة الأستئنافية تقول أن الهدف من الدين هو غير مشروع ومخالف للنظام العام على اعتبار انه يوجد هناك احتيال وكذلك يوجد ربا على أعتبار أن المدعى عليه قال للمدعي أدفع لي 50  الف ريال سعودي مقابل يتم تعيينك اما في حالة عدم صدور امر التعيين فسوف يتم ارجاعها لكً بمبلغ 75 الف ريال سعودي وهنانه صار عندي ربا..يعني بهكذا حاله هل من المكن أنه يتم حكم المدعي .

او من الممكن انه تنغلق عل اعتبار لا يوجد مشتكي وكذلك لا يوجد متهم وأنما مستأنف ومستأنف عليه وتم احالتهم من قبل الهيأة الأستنئنافية للتحقيق..محامي تحصيل ديون




الاجابة من المحامي المتخصص في تحصيل الديون المتعثرة : 


ابراهيم الجشعمي الجواب اولاً هذا الفعل يأخذ بالتسميه القانونية من الافعال المخالفة للنظام العام وبالتالي كان على قاضي البداءة اصلاً وقبل الخوض احالة الدعوى للتحقيق اما بخصوص المشتكي فيكون المدعي العام بأعتبار الفعل مخالف للنظام العام وغير هكذا تعامل اما بخصوص التكييف القانوني فهو صحيح الا في حالة كون من استلم المبلغ اذا كان موظف فمن المحتمل ان تفرد له قضية على الرشوه .


اما بخصوص المبلغ فبعد صدور حكم بادانة المتهم واكتسابة الدرجه القطعيه فللمتضرر الحق بالمطالبه بالمبلغ مع التعويض بعد ادانة المشكور منه هذا من جانب من جانب اخر فموضوع المبلغ ان كان هو دين او رشوه فيتم التحقق منه من قبل محكمة التحقيق وصدور قرار حكم اما موضوع التناقض ... اذ ناقض المقر ماكان اقر به سابقاً كان هذا التناقض مانعاً من سماع دعواه ... لايشمل هذه الحاله لكون لايوجد اقرار سابق لطرفي الدعوى امام قاضي او محكمة او موظف مختص



مصادر : https://www.capterra.com/debt-collection-software/
خطة تحصيل الديون برنامج تحصيل الديون كتب عن تحصيل الديون اسماء شركات تحصيل الديون في مصر افضل مكتب تحصيل ديون بجدة مهام مدير تحصيل الديون نموذج متابعة تحصيل ديون نموذج تحصيل ديون التنقل في الصفحة,افضل مكتب تحصيل ديون بجدة شركة سداد لتحصيل الديون بالرياض برنامج تحصيل الديون مكتب القوة لتحصيل الديون شمس العدالة اسماء شركات تحصيل الديون في مصر مهارات تحصيل الديون ppt مكاتب تحصيل الخبر. محامي في جدة 

6 تعليقات

  1. عندي عدة شركات لها ديون صعب تحصيلها من العملاء بسبب تعنتهم وعدم جديتهم في ايصال الالتزامات المترتبة عليهم رغم المطالبات المتكررة لهم بضرورة سداد الديون المستحقة بذمتهم الا انهم في كل مرة يصرون على عدم السداد والدفع لصالحنا نرجو منكم التواصل معنا على الخاص لنوقع اتفاق مع شركة تحصيل الديون في الرياض .. ودمتم بالف خير ..تحياتي

    ردحذف
  2. Advòcate Ahmed‎‏17 أبريل 2019 في 1:17 م

    السلام عليكم
    بعد اذن الساده الزملاء
    لينا فلوس عند شخص سعودي مقيم بالسعوديه ومعانا مستندات بقيمه الدين من الشخص نفسه .. وطبعا بيتهرب من السداد
    هل في اجراء قانوني يتعمل في السفاره السعوديه في مصر لاسترداد المبلغ ؟

    ردحذف
  3. اعتذر لسيادتكم لاخذ بعض الوقت
    انا مدير سابق بادارة التحصيلات ببنك الاسكندرية وارغب فى العمل لدى مكتبكم الموقر -- حيث انا فى حاجة ماسة للعمل لمواجهة ظروف المعيشة

    ردحذف
  4. مكتب التخصص القانوني نقدم خدمتنا في مجال تحصيل الديون بأعلى معاير الجودة. انتهجنا الأسلوب العلمي في أعمالنا، وصقلناها بخبراتنا القانونية واستقطبنا أفضل الكوادر البشرية لنكوّن مجموعة عمل متكاملة من ذوي الخبرات في عدة مجالات، واستحدثنا أقساماً متخصصة، وفعلنا أنظمة تشغيل وإدارة متقدمة وطورناها، لتحقيق أفضل النتائج، ولنصبح رواد في مجال تحصيل الديون في المنطقة والخيار الأول لعملائنا في متابعة وإدارة وتحصيل الديون.

    ردحذف
  5. انا دفعت لموسسه مبلغ 36100 ومن 4 شهور لانفذ ولا استرجع

    ردحذف
  6. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: [email protected] وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال على رقم WhatsApp الخاص بنا 917795329014+

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966534910223
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا