للتواصل مع المحامي المتخصص بالرياض على رقم : 0582700000



السبت، 9 فبراير 2019

محامي تحصيل ديون الرياض - افضل مكتب تحصيل ديون بالرياض

افضل مكتب محامي تحصيل ديون في الرياض - المملكة العربية السعودية 

افضل مكتب تحصيل ديون بالرياض
محامي تحصيل ديون الرياض

يواجه كل نشاط تجاري في مرحلة ما  من مراحل نموه صعوبات في جمع وتحصيل الديون من العملاء المترددين ، والمعروف أيضًا باسم تحصيل الديون المتعثرة . 


تعتبر هذه المشكلة شائعة في جميع قطاعات الأعمال تقريبًا ، وفهم كيفية تنفيذ اجراءات تحصيل الديون وفهم قانون تحصيل الديون جزءًا لا يتجزأ من إدارة عملية تجارية ناجحة مع تقليل المخاطر القانونية. يلتزم مكتب تحصيل الديون في الرياض بمساعدتك في العثور على أفضل محامي تحصيل الديون وتوظيفه لمساعدتك في الحصول على استشارات قانونية فورية في قانون تحصيل الديون ، والذي قد يكون معقدًا ومحبطًا بدون مساعدة قانونية.


  • إن قانون  تحصيل الديون في الرياض والمملكة العربية السعودية  يجعل من غير القانوني والمطلع على الانظمة والقوانين سلوك طرق غير مشروعة وعادلة في محاولة تحصيل الديون  في محاولة لاسترداد الأموال من المدينين. كما تفعل بعض المكاتب الغير متخصصة بالقوانين والانظمة السعودية .

في الواقع  لا يستطيع محصل الديون أن يتكلم مع جهات اخرى حول الديون باستثناء الحصول على معلومات الاتصال للمدين ، ولا يمكنه الاتصال بالمدين في وقت مبكر جداً أو متأخر جداً في اليوم ، ولا يمكنه إجراء محاولات الاتصال بالمدين في مكان عمله. . كما يحظر القانون على جامعي الديون التورط في أشكال مختلفة من السلوك التحرشي والخادع والتهديدي ، مثل الإيحاء بأنه يمكن توقيف المدين. او حبسه او تهديده في نفسه او ماله او عرضه .


ان مراجعتك محامي متخصص في تحصيل الديون المتعثرة هو الخيار الافضل للاسباب التالية : 

  1. المحامي لديه اطلاع كامل على جميع الانظمة والقوانين المتعلقة في دعاوى تحصيل الديون
  2. لديه مهارات تفاوضية عالية في التواصل مع المدين وتحصيل الديون باقل الخسائر الممكنة
  3. من المرجح انه لست بحاجة الى رفع دعاوي قضائية في حال تم التحصيل بواسة اخطار المحامي 
  4. تجنبك حالات النصب والاحتيال التي يمارسها بعض مكاتب تحصيل الديون في الرياض للاسف كون بعضها غير مرخص .
  5. المحامي صاحب خبرات كبيرة ولديه القدرة على الوصول الى تسوية ودية مما يوفر عليك الجهد والوقت .


قد يثور في خلدك هذا التسائل 

ماذا يمكن للمحامي ان يفعله حتى يحصل ديوني المتعثرة على العملاء 


تتضمن بعض السبل الشائعة التي يمارسها المحامي في جني الاموال والديون المعثرة كالتالي: 

خطابات الطلب- الاخطار العدلي


بمجرد أن يصبح الدين  متأخرًا ، يمكنك الالتجاء الى مكتب المحامي في الرياض من اجل تحصيل الديون. حيث يقوم المحامي ابتداءا باعداد اخطار عدلي موجه الى المدين يشعره بضرورة سداد المبالغ المترصدة بذمته لصالحك, حيث يتم ذلك عن طريق كاتب العدل او الموثق في المحكمة العامة بالرياض . ، التي غالباً ما  تأتي اكلها نظرا لكون الاخطار العدلي وثيقة رسمية صادرة عن جهة حكومية مختصة  

حيث ان الاخطار العدلي يتضمن شروط محددة واجل لسداد الديون وبعد انتهاء الاجل وعدم مبادرة المدين للسداد يصبح خيار التجاء المحامي الى القضاء ورفع دعوى قضائية متاحا وبذلك يشعر المدين بخطورة الوضع والتهديد بالإجراء القانوني ، يمكن أن تكون بداية مفيدة جدا. يمكن لمحامي تحصيل الديون أن يساعدك في صياغة الاخطار العدلي وحتى تحصيل الدين بشكل نهائي وحازم.

التسويات الودية 

إذا كان من الواضح أن المدين غير قادر على سداد كامل المبلغ المستحق ، فقد تحتاج إلى التفكير في تسوية محتملة. قد تفوق مزايا الدفع الفوري (بسعر مخفض) . وبالتالي تحتاج الى محامي من اجل صياغة اتفاق تسوية متبادلة  لكلا الطرفين للمضي قدما من اجل ضمان تسديد الاقساط او الدين كاملا في مدة مضروبة بين الطرفين ضمن الاتفاق.


الالتجاء للقضاء بواسطة محامي تحصيل الديون 


إذا كانت التسوية غير واردة ، ولم يرتدع المدين بالاخطار العدلي فإن الخيار التالي القابل للتطبيق هو توكيل مكتب تحصيل ديون متخصص على ان يكون مديره محامي خبير في تحصيل الديون المتعثرة 


الإجراءات القضائية لتحصيل الديون

يعتبر الملاذ الأخير هو رفع دعوى قضائية لتحصيل الديون - الأمر الذي يتطلب قدراً كبيراً من البحث والتحري. قبل المتابعة ، يجب عليك التأكد من معرفة مكان رفع الدعوى حيث ان هناك اختاصا مكانية ينبغي على المدعي ان يتقيد به قبيل الرفع  .


كما ان هناك مدة تقادم يحددها النظام لغايات رفع الدعوى يجب الانتباه اليها ومراعاتها .


الرسوم القضائية واتعاب المحاماة 


من خلال مكتبنا للمحاماة وقضايا تحصيل الديون، يمكنك التعاقد مع محامي جمع الديون بالرياض على:

  •  اساس النسبة المئوية من المبلغ المحصل.
  • او الاتفاق على مبلغ مقطوع بغض النظر عن المبالغ المحصلة.
  • الاعتماد على الساعة او التقاضي على الجلسة القضائية.
  • الاتفاق على مبلغ شهري مقطوع اذا كنت شركة او مؤسسة تجارية ضخمة ولديك ديون متعثرة متعددة .

اذا كنت شركة او صاحب مصلة تجارية في الرياض وسائر ارجاء المملكة العربية السعودية يمكنك الان توكيل مكتبنا لتحصيل الديون الصعبة عبر طلب تحديد موعد للتشاور مع محامي تحصيل الديون في مكتبنا اليوم للحصول على فكرة أفضل لخيارات الرسوم المتاحة لك.



ما هي الوسائل القضائية السريعة التي يمكن للمحامي اتباعها تفاديا لتهريب الاموال خارج المملكة؟


يمكن لمحامي تحصيل الديون الجيد أن يساعدك على مراجعة قانون تحصيل الديون والاجراءات القضائية في تحصيل الديون من أجل مساعدتك 

 ويشمل ذلك :

  • التفاوض على تسوية كما ذكر اعلاه .
  • تحديد موجودات المدين من ارصدة بنكية وممتلكات ثابتة ومنقولة.
  • الحجز الاحتياطي المستعجل على الممتلكات والارصدة المضمونة ، 
  • طلب منع السفر وتعميمه على المعابر والحدود .
  • والشروع في دعوى قضائية ، واتخاذ إجراءات النفاذ.


ماذا يجب ان تفعل اذا كنت المدين؟ 


إذا كنت من رجال الأعمال وتعرف أنه لا يمكنك الوفاء بالتزاماتك المالية ، فغالبًا ما يكون الإجراء الأفضل هو الرضوغ لمطالبات الدائن والنظر في تقديم تسوية.

 غالباً ما يكون الدائنون مستعدين لقبول الخصم لتفادي الصداع والتكلفة الكبيرة لجمع المبلغ الكامل المستحق لهم من خلال الطرق القانونية. ومع ذلك ، إذا انتهى سريان قانون التقادم ، فلا تدع الدائن يخدعك في إعادة التأكيد على الدين خطيًا لأن هذا سيؤدي إلى إحياء الدين بشكل قانوني.


افضل مكتب تحصيل ديون بجدة شركة سداد لتحصيل الديون بالرياض برنامج تحصيل الديون اسماء شركات قانونية تحصيل الديون في مصر شمس العدالة مكتب القوة لتحصيل الديون وظائف تحصيل ديون مكاتب تحصيل الخبر التنقل في الصفحة.
المكان: Riyadh Saudi Arabia

  هناك تعليقان (2):

  1. اشكركم على هذه الجهود في خدمة زبائنكم.. اتمنى لكم التوفيق والى الامام دوما

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر موصول لحضرتكم الحقيقة نسعى دائما لتقديم اجود الخدمات القانونية لزبائننا ... اهلا وسهلا بكم

      حذف

كلمة الشريك المؤسس



افضل محامي في الرياض
افضل محامي في الرياض

إننا فخورون بماضي مكتبنا في الرياض لأعمال المحاماه ومشاركوه محامون ومستشارون ومتحمسون للمستقبل . وسنظل نعمل جاهدين للحفاظ على المعايير التي وضعناها وسنستمر في تقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا . إن الإنجازات العظيمة التي حققتها مكتب افضل محامي في الرياض ومشاركوه محامون ومستشارون في السنوات القليلة الماضية من حيث نوعية الخدمة ومعايير الجودة ورضى العملاء ساهمت إلى حد كبير في التميز الذي نتطلع له ، بل ونؤمن بأننا شركاء في أعمال عملائنا لنوليها الحرص والعناية التي تستحقها .

متى تحتاج الى محامي قريب منك في الرياض والشرقية?

هل أنت في حاجة إلى محام بارع في الرياض؟
في ما يلي بعض الأمثلة على الأوقات المناسبة لتوكيل محامي:

هل حصل لك حادث سيارة ، زلة وسقوط ، أو حادث آخر وتعرضت لإصابة
كنت متهم بجريمة ، قضايا سرقة اوتعاطي او ترويج مخدرات ، أو غيرها من الانتهاكات
كنت تواجه مشاكل عائلية مثل الطلاق الشقاق أو النزاع في حضانة الأطفال
إذا كانت من أي الامور السابقة حصلت لديك أومن هذا القبيل ، ينبغي عليك أن تفكر في التحدث مع العديد من المحامين في الرياض امام عبر النت او البحث الميداني الشاق... قبل ان تختار واحد. ابدأ الآن من خلال التصفح أو البحث عن محامين في الرياض على موقعنا

Popular Posts