اتصل بنا 0540666036

دولي +966540666036

رقم افضل محامية سعودية في الرياض

تعدّ المحامية السعودية في الرياض من بين أفضل المحاميات في المملكة العربية السعودية، إذ تتمتع بخبرة طويلة في تقديم الاستشارات القانونية والشرعية في مختلف التخصصات القانونية. يسعى مكتب هذه المحامية إلى حماية حقوق الأفراد والأشخاص الاعتبارية باتباع أحكام النظام وتحصيل حقوقهم بكل دقة وحرفية. تضم مجموعة الخدمات التي يقدمها المكتب، قضايا الاحوال الشخصية والقضايا التجارية والقضايا المدنية والجنائية.

 وتميّزَت هذه المحامية بفخامة مكتبها ذي الخبرة الطويلة في هذا المجال، والذي بدأت مسيرته قبل عشرة أعوام. ومنذ ذلك الوقت، حقّقت المحامية السعودية في الرياض الكثير من النجاحات والإنجازات الكبيرة، وكانت من شأنها ترسيخ قدرتها وإثبات أن المحامية النسائية تمتلك القدرة على العمل في هذا المجال وتحقيق أفضل من الذكور. لذلك، فإن هذا المكتب محاماة تفتخر بأنها أول مكتب محاماة يتم تأسيسه بواسطة محامية مرخصة في الرياض - المملكة العربية السعودية.

رقم افضل محامية سعودية في الرياض

رقم افضل محامية سعودية في الرياض
رقم افضل محامية سعودية في الرياض 

محامية سعودية في الرياض المملكة العربية السعودية تملك مكتب محاماة مرموق في مدينة الرياض، تسعى الى تقديم الاستشارات القانونية والشرعية في مختلف تخصصات القانون المدني الجنائي وفي قضايا الاحوال الشخصية والقضايا التجارية.


نبذة عن مكتب المحامية في الرياض 

تاسس المكتب منذ اكثر من 10 اعوام ومنذ ذلك التاريخ دأبت المحامية في التوكل في مختلف القضايا من ضمن اول المحاميات السعوديات في الرياض وغيرها من مناطق المملكة ، حيث حققت نجاحا كبيرة على مستوى مكاتب المحاماة النسائية ولتثبت للمجتمع السعودية ان المحامية لديها القدرة على العمل كمحامية وتحقق نجاحا اسوء بباقي المحامين من الذكور .

حيث يعتبر المكتب اول مكتب محاماة تطاقه محامية مرخصة في الرياض - المملكة العربية السعودية حيث اخذ مشوار التأسيس اشواط من مراحل التدريب والتأهيل  في شتى  تخصصات القوانين الأنظمة في السعودية . 


في الحقيقة ان هناك بعض التخصصات القانونية وخاصة فيما يتعلق بقضايا المرأة والاطفال تحتاج الى وجود محامية نظرأ لخصوصية مثل هكذا قضايا ورفعا للاحراج .

وبناء على ذلك كانت الحاجة ملحة الى وجود مكتب محاماة تقوده محامية نظرا لخصوصية قضايا النساء والاطفال وما تحمله من تفاصيل دقيقة .


تخصصات المكتب 

يعمل المكتب على تقديم العديد من الخدمات القانونية في مجال المحاماة والاستشارات القانونية كالتالي :

التوكل في قضايا الاحوال الشخصية (قضايا الطلاق،قضايا الخلع،قضايا النفقة،الحضانة،قضايا العضل،القضايا الاسرية،قضايا الشقاق والنزاع وغيرها من القضايا ذات الصلة).



واجبات مكتب المحاماة ومسؤولياته 


يمكن أن تغطي مسؤوليات المحامين مجموعة واسعة من الواجبات ، وقد تختلف إلى حد ما حسب مجال القانون الذي يمارسونه. 

بعض الواجبات المشتركة تشمل:

  •  تقديم المشورة للعملاء بشأن التقاضي المستمر أو لشرح القضايا القانونية التي قد يواجهونها أو لديهم مخاوف بشأنها. 
  • البحث في التفاصيل والأدلة المتضمنة في الحالات ،
  •  مثل تقارير الشرطة أو تقارير الحوادث أو المرافعات التي سبق تقديمها في القضية ، 
  • وكذلك القانون المعمول به. 
  • تفسير السوابق القضائية والقرارات الصادرة عن المحاكم الأخرى المعمول بها.
  •  قد يشمل ذلك تحليل آثار العديد من العوامل الجيدة التي قد تكون متورطة في حالات أخرى. تطوير استراتيجيات الحالة ،
  •  مثل محاولة حل القضايا في وقت مبكر وفعالة من حيث التكلفة لعملائه بدلا من الذهاب إلى المحاكمة. 
  • إعداد المرافعات والمستندات الأخرى ، مثل العقود والأفعال والوصايا. 
  • المثول أمام المحكمة أمام قاض أو هيئة محلفين للدفاع شفوياً عن حقوق العميل ومصالحه الفضلى. 
  • يمكن أن يكون المحامون ممارسين عموميين ، أو قد يتخصصون في أي مجال من المجالات ، مثل القانون الجنائي ، أو العقارات ، أو قضايا الشركات ، أو المسائل المتعلقة بالشؤون العقارية أو الوصايا ، أو الملكية الفكرية ، أو قانون الزواج أو قانون الأسرة ، أو قانون البيئة .


مهارات المحامي والكفاءات


بالإضافة إلى المتطلبات التعليمية والترخيصية ، يحتاج المحامي إلى مهارات برية معينة للتفوق في هذا المجال:


  • مهارات الاتصال: يجب أن يكون محام قادرة على التواصل بشكل جيد سواء في الكتابة و شفويا . يجب أن يكونوا أيضًامستمعين ممتازين .
  • أعصاب من الفولاذ: يجب أن يظل المحامي غير قابل للاستغراب عندما تسوء الأمور أمام المحكمة أمام جمهور ناقد - وفي بعض الأحيان سوف يفعلون ذلك.
  • مهارات التفكير الناقد: يجب أن يكون محام قوي وحل المشكلات و التفكير الناقد مهارات من أجل تحديد المشاكل والتوصل إلى حلول، ثم اختيار وتنفيذ أفضل واحد.
  • المهارات البحثية: يتطلب الكثير عن هذه المهنة القدرة على عزل وتحديد المعلومات ذات الصلة.
  • المهارات الشخصية : قد تكون هذه المهارات أكثر أهمية في مجالات التخصص الدقيقة ، مثل قانون الأسرة ، من أجل إقامة علاقة داعمة مع العملاء في بعض الأحيان عندما لا يكونون في أفضل حالاتهم.
  • المصادر : المقال منقول ومترجم بتصرف .
اذا كنت او كنتي بحاجة الى توكيل مكتب المحامية في الرياض ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالارقام الظاهرة في الموقع او عبر  النقر على ايقونة الانصال العائمة ذات اللون الاخضر .

0 تعليقات

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+966540666036
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا