اتصل بنا 054000

دولي +96654000

محامي فسخ عقود التايم شير في السعودية 1445

يمكن الحصول على المساعدة القانونية في تفسير اللائحة التنفيذية لنظام المشاركة بالوقت (التايم شير) في السعودية من خلال فريق المحامين المتخصصين في فسخ العقود التي يتم تأجيرها باستخدام هذا النظام. يوفر هؤلاء المحامون الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدة الأفراد والشركات في استخدام هذا النظام بطريقة سليمة وفعالة.

 وتصحيح أي استخدام غير ملائم أو دون الامتثال لمتطلبات اللائحة التنفيذية. يوفر المحامين أيضًا النصح القانوني للمستأجرين الذين يرغبون في فسخ عقود التايم شير بطريقة صحيحة وفي نفس الوقت حماية حقوقهم ومنع أي انتهاكات لها، وذلك بما يتوافق مع اللوائح والتشريعات القانونية المحلية.

محامي فسخ عقود التايم شير في السعودية

محامي فسخ عقود التايم شير في الرياض وكافة مناطق المملكة العربية السعودية يسعى الى حماية مصالح الموكلين من نصب واحتيال شركات التايم شير النصابة والمزيفة 
شكاوى التايم شير,فسخ عقود التايم شير,التايم شير في السعودية


لمحة عن عقد التايم شير في السعودية
توجد في كل بلد قوانين حماية المستهلك للدفاع عنك ضد ممارسات الأعمال والمبيعات الخادعة وغير العادلة ،  وبحسب دراسة منشورة في جريدة الرياض يقوم  ممثلي مبيعات التايم شير(المشاركة بالوقت)  باساليب وممارسات خداعة ومضللة لتشجيعك على الشراء ضمن الترتيب. يستخدمون هذه التكتيكات المضللة لجعل عقد تايم شير (المشاركة بالوقت) تبدو استثمارًا كبيرًا يمكن أن يجلب عوائد ضخمة.


 إذا كنت تعتقد أنه قد تم خداعك في شراء عقد المشاركة بالوقت وتريد فسخ عقد التايم شير  ، إليك خبر سار: من الممكن الخروج من عقد التايم شير بشكل قانوني.


كيف يمكنني فسخ عقد التايم شير ؟

 مع قوانين حماية المستهلك ، لديك حرية الاعتراض على العقد بسبب خرق أو انتهاكات حقوق المستهلك. ينص القانون على أنه إذا تم استخدام ممارسات غير عادلة أو خادعة لتحقيق مكاسب مالية ، فلديك كل الحق في الحصول على تسوية عادلة طالما كانت هناك مطالبات مالية مبررة.

 إليك بعض النصائح حول كيفية الخروج القانوني من عقد المشاركة بالوقت(تايم شير):


فهم خياراتك - عند الخروج من عقد المشاركة بالوقت ، يكون لديك عادةً خيار بين إلغائه وإنهائه. يحدث الإلغاء عندما تريد إنهاء العقد عن طريق الخرق. التأثير مشابه لإنهاء الخدمة ، باستثناء أن لديك أي رصيد وعلاج غير مستحقين للخرق لا يزال يحتفظ به الطرف الملغي. خرق العقد ، بموجب القانون ، قد يعفيك من الالتزامات بموجب هذا العقد. يحدث الإنهاء عند إنهاء العقد لأسباب أخرى غير الخرق.

اتخاذ قرار مبكر في فسخ عقد التايم شير

إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا وقتك ، فقد يكون لا يزال تحت فترة التهدئة أو الإلغاء. يمكنك إلغاء العقد واستعادة الإيداع الخاص بك خلال هذه الفترة. بمجرد انتهاء تلك الفترة ، قد تعتقد الشركة أنه لا يمكنك إلغاء العقد بعد الآن وأنك ملزم دائمًا بدفع رسوم الصيانة المتزايدة للملكية. هذا ليس صحيحا. لا يزال بإمكانك الخروج من العقد ، لكن العملية تصبح أكثر تعقيدًا إلى حد كبير.


ابحث عن محامي تايم شير متخصص

ابحث عن محامي تايم شير أو مكتب محاماة متخصص في مثل هذه القضايا - قانون المشاركة بالوقت هو مجال متخصص يتطلب التمثيل القانوني المناسب.

 مع محامي متخصص ، يمكنك إنهاء العقد بسهولة وبشكل قانوني. ضع في اعتبارك الاستعانة بمحام إذا انتهت فترة تهدئتك أو إذا كانت شركة المشاركة بالوقت تجعل من الصعب عليك الخروج من عقدك ، حتى إذا كانت فترة السماح لا تزال سارية.


استخدام خدمة إنهاء المشاركة بالوقت

 يعمل أكثر من 1.2 مليون محامٍ مرخص في الولايات المتحدة ، ولكن أقل من واحد بالمائة منهم متخصصون في قانون المشاركة بالوقت. أفضل طريقة للعثور على هؤلاء المحامين هي العمل مع مزود خدمة إنهاء الاشتراك بالوقت بدلاً من توصيلك بأرقى المحامين وإلغاء خبرتهم في المشاركة بالوقت وشركات المحاماة .


عقود المشاركة بالوقت هي مستندات ملزمة قانونًا 

 ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك فسخها. ربما أبرمت عقد مشاركة الوقت لأنك خدعت أو خدعت فيه. ربما لم يكن لديك قوة الإرادة لتقول "لا" لتكتيكات البيع العدوانية. ربما قمت بشراء عقد تايم شير عن طيب خاطر فقط للندم على القرار عندما واجهت مشاكل مالية. لا تقلق - لا يزال بإمكانك الخروج قانونًا من اتفاقية المشاركة بالوقت إذا تصرفت بسرعة واتبع الإجراءات الصحيحة. فيما يلي بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول كيفية الخروج من عقد المشاركة بالوقت بشكل قانوني :


لماذا أحتاج إلى التصرف بسرعة؟

عادة ما توفر عقود المشاركة بالوقت فترة سماح يمكنك خلالها الخروج منها بشكل قانوني. يجب الإشارة إلى فترة الإلغاء في العقد ، والتي يجب أن تحدد بوضوح عدد الأيام المسموح لك فيها بإلغاء الاتفاقية. إذا لم تكن هناك فترة سماح ، فابحث عن قوانين ولايتك المتعلقة بعقود المشاركة بالوقت أو اتصل بمكتب حماية المستهلك بالولاية.


كيف ألغي عقد التايم الشير خلال فترة السماح؟

أفضل طريقة للقيام بذلك هي بكتابة رسالة. تأكد من تضمين اسمك كما هو موضح في العقد وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ووصف المشاركة بالوقت وتاريخ شراء المشاركة بالوقت وبيان أنك تلغي العقد. لست مضطرًا إلى ذكر سبب رغبتك في إلغاء العقد. فقط تأكد من تسليم الرسالة إلى الشركة خلال فترة الإلغاء ، وتأكد من صحة جميع التفاصيل.



انتهت فترة الإلغاء. هل لا يزال بإمكاني الخروج من عقد المشاركة بالوقت (تايم شير) الخاص بي؟

نعم ، لا يزال بإمكانك ذلك ، ولكنك بحاجة إلى العثور على محامي مؤهل وماهر في دولتك لمساعدتك. تعلن العديد من شركات المشاركة بالوقت أنه لا يمكنك إلغاء العقد بعد انتهاء فترة الإلغاء ، ولكن هذا ليس صحيحًا. ابحث عن محامي فسخ عقود التايم شير الذي يمكنه مساعدتك. ومع ذلك ، هذا يعني أن المحامي سيرفع دعوى قضائية ضد الشركة.


كيف أجد محامي تايم شير؟

ابحث عن منصة للخدمات المالية عبر الإنترنت تتيح لك العثور على محامين بنظام المشاركة بالوقت من شبكة المحامين والشركات القانونية في السعودية. وبهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة العثور على أفضل محامي واختياره لمساعدتك في الخروج من عقد المشاركة بالوقت.


استراتيجيات حول كيفية الخروج قانونًا من عقد المشاركة بالوقت

يمكن اعتبار عقد التايم شير مستندًا قانونيًا ملزمًا ، ولكن هذا لا يعني أنه مطلق ولا يمكن إنهائه. الاعتقاد الخاطئ بأن عقد المشاركة بالوقت لا ينتهي هو نتيجة لبعض شركات المشاركة بالوقت الاحتيالية وغير النزيهة التي تدعي أنه كذلك ، مما يجعل العديد من المستهلكين يشعرون بالخوف والضعف. بموجب القانون ، لا يزال من الممكن إلغاء أو إنهاء العقود ، بما في ذلك المشاركة بالوقت ، لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك الاحتيال وإدراك أن المشاركة بالوقت ليست لك. البحث عن مستشار قانوني من منصة تسويق رائدة لمحامي المشاركة بالوقت يمكن أن يساعدك على البدء في كيفية الخروج قانونًا من عقد المشاركة بالوقت. فيما يلي 

بعض الاستراتيجيات التي قد يوصي بها المحامون:


إلغاء العقد خلال فترة الإلغاء - عادةً ما يكون لعقود المشاركة بالوقت فترة محددة يمكنك فيها إلغاؤه. تميل تلك الفترة إلى الاختلاف حسب الولاية ، ولكنها تتراوح عادةً بين خمسة وعشرة أيام. لا يمكن التنازل عن هذا الحق ، وهذا يعني أن الشركة التي قامت ببيعك للوقت لا يمكنها أن تخبرك بالتخلي عنه. وبالتالي ، عليك التصرف بسرعة بمجرد أن تغير رأيك بشأن العقد ، وتأكد من كتابة خطاب 

  • الإلغاء وإعطائه للشركة في غضون الإطار الزمني المخصص
  • بيع المشاركة بالوقت - تتطلب قوانين حماية المستهلك من البائع الخاص تقديم إفشاء كامل لجميع البنود والشروط والإفشاء الكامل قبل تنفيذ الالتزام المالي. مثل
  • المشاركة بالوقت ليست ملكية حقيقية.
  • المالك الحقيقي للعقار هو المطور ؛

يمكن للمطور أن يفرض عليك رسومًا قانونية تتجاوز أو تتجاوز رسوم الصيانة دون موافقة المالكين ؛

عند وفاة العضو ، يجب على الأعضاء أن يخلفوا الورثة والمتنازل لهم أن يرثوا جميع الالتزامات المالية والقانونية بموجب العقد. مع الكشف عن هذه الحقائق ؛ لن يكون لدى الأشخاص مصلحة في شراء المشاركة بالوقت ؛ هل بامكانك؟

إنهاء العقد بمساعدة محامي تايم شير

 في بعض الحالات ، قد تتمكن من الخروج من العقد ، حتى بعد انتهاء فترة الإلغاء بمقاضاة الشركة ، خاصةً إذا كنت تشك في ممارسات بيع احتيالية أو غير نزيهة. تذكر أن قوانين حماية المستهلك موجودة لحمايتك من الممارسات التجارية والمبيعات الخادعة وغير العادلة. يمكن لمحامي المشاركة بالوقت أن يخبرك بكيفية الخروج القانوني من عقد المشاركة بالوقت .



فقط لأن الأشخاص الذين قاموا ببيعك للوقت الخاص بك يقولون أن العقد ملزم إلى الأبد لا يعني أنه لا يمكن إلغاؤه أبدًا. يمكن لمحامي إلغاء الاشتراك بالوقت أن يساعدك في الخروج من عقد التايم شير بطريقة قانونية. 


لا تصدق شركات المشاركة بالوقت التي تنشر سوء الفهم "لا إلغاء" لأن هذا ببساطة غير صحيح. حتى إذا كان هناك بند "دائم" يفترض أنه يلزمك بالعقد إلى الأبد - وحتى إذا كان من المفترض أن يكون ورثتك وخلفاؤك ملزمين قانونًا بوراثة جميع الالتزامات المالية - فلا يزال هناك مخرج. يسمح القانون بإنهاء عقود المشاركة بالوقت لعدد من الأسباب - وعلى الأخص إذا تم استخدام أساليب مبيعات خادعة أو غير عادلة أو احتيالية لبيعها. المفتاح هو الاستعانة بمحامٍ لإلغاء الاشتراك بالوقتالتي تتخصص في هذا المكان المعقد إلى حد ما.


ولكن هناك مشكلة بسيطة: قد يكون من الصعب جدًا العثور على متخصص حقيقي في قانون المشاركة بالوقت. أقل من واحد بالمائة من المحامين البالغ عددهم 7000 محامي في السعودية  اليوم لديهم خبرة واهتمام بدعاوى التايم شير.


 قد تتساءل - ما الذي يمكنك فعله للعثور على محامين ذوي خبرة بالوقت؟ المفتاح هو طلب المساعدة من شركة خدمات مالية مع التركيز على الدفاع عن المستهلك. لديهم الشبكة والأدوات اللازمة لتوجيهك إلى محامٍ مرتبط بالوقت في منطقتك أو دولتك. يمكنهم أيضًا تقديم المشورة لك بشأن الخيارات المتاحة لك لإلغاء عقدك.


الوقت مهم جدًا في إنهاء عقد الشير تايم

 لذا اطلب المساعدة القانونية في أقرب وقت ممكن. يمكن للمحامي أن يرشدك من خلال الإجراءات القانونية المناسبة ويخلصك في نهاية المطاف من العقد القمعي. لاحظ أن معظم العقود لديها فترة إلغاء يمكنك خلالها الخروج من الاتفاقية دون الكثير من المتاعب. ولكن حتى بعد انقضاء تلك الفترة ، لا يزال بإمكان المحامي الجيد مساعدتك على الخروج بشكل قانوني.

ما هو عقد التايم شير؟

يمكن تعريف عقد التايم شير(المشاركة بالوقت) من خلال هذا النوع من العقود ، يحصل المشتري على الحق في التمتع بعقار لبضعة أسابيع كل عام ، مقابل سعر أولي ورسوم صيانة سنوية.

تم إبرام العديد من هذه العقود بمدة غير محددة المدة أو مدى الحياة ، مما يعني أن حق المشاركة بالوقت استمر طوال عمر المشتري ، وبالتالي الالتزام بسداد الرسوم السنوية ، دون إمكانية إنهاء العقد.

مما يتكون عقد التايم شير؟

  • تاريخ ومدة العقد.
  • تفاصيل العقد العام الذي ينظم نظام المشاركة بالوقت.
  • وصف دقيق للمبنى والإقامة.
  • إقرار ما إذا كان المبنى منتهيًا أو قيد الإنشاء
  • السعر الأولي وتكلفة رسوم الصيانة السنوية
  • الإدراج الحرفي للمواد 10 و 11 و 12 من القانون.
  • الخدمات والتسهيلات التي يحق للمشتري الحصول عليها

مصادر ومراجع : advocatefinancialservices.com
                       www.white-baos.com


كيف تتجنب الوقوع في نصب شركات التايم شير؟

فيديو يشرح كيفية تجنب الوقوع في فخ شركات التايم شير النصابة - مشاهدة ممتعة نتمناها لكم 




الكلمات المفتاحية: إلغاء المشاركة بالوقت ، إلغاء عقد التايم شير,فسخ عقود التايم شير,محامي تايم شير,محامي فسخ التايم شير,محامي فسخ عقد التايم شير,شكوى التايم شير,شكاوى التايم شير,التايم شير في السعودية، كيفية الخروج من عقد المشاركة بالوقت،كيفية الخروج من عقد التايم شير, كيفية الخروج قانونيا من عقد التايم شير ، محامي المشاركة بالوقت ، محامين تايم شير ،إنهاء عقد الشير تايم,كيف اعرف أن عقد التايم شير قانوني.

1 تعليقات

  1. انا ضحية تيم شير عقد لمدة أسبوعين في السنه والشرطه لا اعرف أين ذهبت وكنا متعاقدين مع شركة الخليجين للترفيه والسياحه وهي عبارة حصة في شاليه والي عرفته مؤخرا أن القريه السياحيه زورا بنبق بشرم الشيخ أن البنك أخذها ولا أعلم شيء عن الشركه المالكه ولا اعرف أين ذهبت ودمتم من سنة 2014وهل ينفع أن أتقدم بشكوي لاسترداد مالي المنهوب ومن اين أبدأ أفادكم الله

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا