اتصل بنا 054000

دولي +96654000

رقم محامي في الرياض - أرقام محامين في الرياض

رقم محامي في الرياض - مكتب المحامي والموثق محمد ال عثمان للمحاماة يقدم  استشارات قانونية سعودية متخصصة في مجالات متعددة، كما ويترافع المحامي في مختلف القضايا لدى المحاكم النظامية العاملة في الرياض  والمملكة العربية السعودية ..


يركز مكتب المحامي محمد آل عثمان على القضايا التجارية وتأسيس الشركات، والاهتمام بالقضايا الاسرية والوصايا والاوقاف،ويسعى الى تأسيس كبرى شركات المحاماة في السعودية والشرق الاوسط، عبر شركاء من المحامين المعتمدين بالرياض وفي الدول المجاورة .



رقم محامي في الرياض


رقم محامي في الرياض
رقم محامي في الرياض

رقم محامي في الرياض للقضايا التجارية


يمثل مكتب المحامي محمد ال عثمان العديد من الشركات والبنوك لدى المحاكم والهيئات القضائية في المنازعات الناشئة عن المعاملات التجارية. يمثل المكتب عملاءه أمام جميع مستويات المحاكم ولجان الخبراء المتخصصة. تتعاون محامي الرياض الدولية  للمحاماة مع خبراء متخصصين لإعداد تقارير استشارية ودعائية تقدم وتضمن أفضل النتائج القانونية. يمثل مكتبنا العديد من الشركات المحلية والأجنبية في المعاملات المحلية والدولية ومنطقة الخليج لجميع المنازعات الناشئة في الرياض والممكلة العربية المتحدة


تختص المحاكم التجارية بالفصل في المنازعات التجارية التي تنشأ بين الشركات والأفراد فيما يتعلق بالمعاملات التجارية وفقًا للقانون التجاري. يتعامل مكتبنا في جميع الحالات التي تندرج تحت الفئات التجارية لحماية مصالح العميل ، بناءً على تجارب التقاضي والتحكيم التي طال أمدها في جميع النزاعات ومع مجاملة فريق قانوني من ذوي الخبرة ، يمتلك مجموعة واسعة من المعرفة في جميع القانونية الجوانب داخل البلد.



رقم محامي في الرياض للقضايا المدنية


تقدم مجموعة آل عثمان للمحاماة خدمة الحضور والترافع نيابة عن المدعين والمدعى عليهم في جلسات المحكمة. نحن متخصصون أيضًا في صياغة المذكرات القانونية لغرض المقاضاة والدفاع أمام المحاكم وحضور اجتماعات الخبرة القضائية في جميع الفئات ؛ المحاسبة والهندسة وخبراء التأمين واللجان الطبية وخبراء التقييم. يتبنى المكتب مصلحة العملاء في الرد على تقارير الخبراء والتعليق عليها .


واستئناف الأحكام الأولية واستئناف الأحكام ، وصياغة الطعون والرد عليها وفقاً لأحكام القانون والممارسات القانونية والمبادئ القضائية أمام جميع القضايا المدنية على جميع المستويات ؛ محاكم الاستئناف والنقض في الرياض.


قد لا يكون العميل على دراية بأهمية خدمات تمثيل محامينا في الإجراءات المدنية ، ولكن في الواقع ، تتطلب جميع الإجراءات القانونية حضور المحامي لأنه يتمتع بالقدرة على تقديم طلبات العميل والدفاع مع الإشارة إلى الإجراءات القانونية والقضائية مبادئ.


وبالتالي ، ينبغي أن نعترف لعملائنا بأن عدم قيام أي طرف بتقديم مطالباتهم ودفاعهم قد يعرضهم لخطر فقدان الدعوى أو الدفاع ، ولدى محاميينا الخبرة في تقديم المعارضين أو الأطراف الأخرى في القضية ومقارنة المطالبة بـ نصوص العقد بدقة لضمان حقوق العملاء وموافقتهم على أحكام القانون ، وإلا ، فقد يخسر العميل قضية دعوته للنصوص التي لا تنطبق على قضيته.


مكتب محامي الرياض الدولي متخصص في الترافع والترافع أمام المحاكم المدنية إلى مستوياتها. نحن نتفوق ونحقق أفضل النتائج في ضوء الوثائق وإجراءات القانون وخبرة مكتبنا القانوني. يفحص مكتبنا بدقة كل حالات المستندات القانونية ، ويقر العميل بموقفه القانوني ويقدم النتائج المتوقعة في ضوء المستندات المتاحة. نميل إلى النظر في أفضل الخطوات والإجراءات الممكنة لتحقيق النتائج المطلوبة وتمثيل العميل سواء في الدعاوى القضائية أو التسويات من خلال فريق من المتخصصين القانونيين ذوي الخبرة الطويلة في الولايات المتحدة الأمريكية.


رقم محامي في الرياض متخصص في صياغة العقود

يمثل مكتب آل عثمان للمحاماة خدمات صياغة العقود باللغتين العربية والإنجليزية. تشمل خدمات الصياغة صياغة جميع أشكال العقود كالتالي:-

  • · إنشاء شركات ذات مسؤولية محدودة وحقوق ملكية خاصة
  • · عقود المقاولات
  • · استشارات عقود الشراكة الهندسية
  • · عقود الفيداك
  • · عقود العمل ، عدم المنافسة ، السرية ، الاستشارات ، عقود المحاسبة
  • · عقود توريد و صيانة عمال
  • · عقود الحضانة والعقود التجارية
  • · بيع وشراء العقارات
  • Â · عقود التمويل والمصارف
  • · عقود الاستثمار
  • · عقود رهن عقاري على المنقولات في العقارات
  • · التسويات المصرفية وعقود التمويل
  • · القروض وجميع العقود التي قد تكون مطلوبة أثناء التعامل في المعاملات التجارية.


الطريقة المهنية التي تتبناها شركة آل عثمان للمحاماة في صياغة العقود تفرض الاستماع إلى طرفي المقاول على أحدهما على الأقل للوصول إلى الشكل المتصور لتنفيذ التزامهما والوصول إلى أي أفكار صياغة قد يكون لدى العميل. ستكون الخطوة التالية صياغة مسودة الاتفاقية بأكملها ، مع إضافة جميع الشروط والالتزامات ، والتي يجب على جميع الأطراف الالتزام بها.


 نحن نمنح هذا المستوى من الخدمة المميزة مع المجاملة لخبرتنا في القضايا المدنية والتجارية ، ونماذج العقود ، وتنفيذها ، وحلها. يتم شرح جميع الخطوات المذكورة للعميل للتأكد من أنه يفهم جميع المصطلحات المتعلقة بهذه العملية. قد يطلب العميل وجود مستشارينا للتفاوض مع الأطراف الأخرى أو مستشاريهم حول شروط العقود أو التسويات .


مكتب محمد آل عثمان لديه أفضل الاستشاريين المتخصصين في صياغة عقود الشركات والعقود المدنية والتجارية والاستثمارية والتعاقدية على اختلاف مسمياتها، ونقدم ذلك على أعلى مستوى احترافي وخبير للحفاظ على الحقوق الكاملة لعملائنا الناتجة عن العقود المكتوبة دون خرق.


 ستضمن هذه العقود تنفيذ جميع الالتزامات والحقوق المتفق عليها بين الأطراف المعنية ، بالإضافة إلى ضمان حقوق عملائنا باستخدام صياغة دقيقة وصارمة ستساعدهم في حالة النزاعات القضائية. مترجم 


رقم محامي في الرياض للقضايا العقارية 

تخدم شركة محامي الرياض الدولية العملاء الممثلين بخدمة إضافية في المراحل الأخيرة من الدعوى ؛ كما نتأكد من حصول العملاء على جميع حقوقهم المتنازع عليها ، وتجنب إمكانية تخلي المدعى عليهم عن العقارات والأراضي والفيلات باسم الآخرين أو نقل ملكية العقارات والسيارات والمنقولات إلى أسماء الآخرين لضمان أن الأحكام الصادرة ضد ممتلكاتهم لا تنفذ.


 يبدأ مكتب آل عثمان في الحصول على أمر الملكية على الفور في غضون 24 إلى 48 ساعة. يتم تنفيذ الإجراءات بسرية تامة دون إعلام المدين بالحفاظ على الممتلكات في جميع حساباتهم المصرفية في الدولة وممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسيارات ،


كما يقوم المكتب بالتحقيق في ممتلكات الأطراف المطلوب مقاضاتها ، أمام سلطات المرور لمعرفة عدد السيارات المطلوب حجزها ومراجعة إدارات التنمية الاقتصادية والمرخصين لمعرفة الشركات التي يمتلكونها أو لديهم أسهم في ، بهدف تقديم أدق نتائج ترتيب الحفظ. يعمل مكتبنا بسرعة لإصدار أوامر وأحكام قانونية لحظر السفر الذي يمنع المدين الأجنبي من السفر للخارج ويلزمه بتقديم ضمانات تمنعه ​​من مغادرة البلاد.


يمتلك مكتبنا للمحاماة خبرة عملية طويلة جدًا في تحقيق النتائج المثلى في القضايا المتعلقة بالحفاظ على الممتلكات ، والضغط على المتقاضين لتسوية النزاعات وضمان أنهم سيقدمون جميع الحقوق والمستحقات لعملائنا.


رقم محامي في الرياض للقضايا المصرفية والبنوك 



تعتبر المؤسسات المصرفية والمالية واحدة من أهم ركائز الاقتصاد الوطني في البلاد ، وبالتالي فهي تحظى بتقدير كبير من قبل الاقتصاديين. وقد أدرك مكتب آل عثمان للمحاماة هذه الأهمية ، ولهذا ركزنا على تمثيل العديد من المؤسسات المصرفية وبدء الحديث عن المزيد من الاهتمام والاهتمام بنطاق عمل تلك الجمعيات.


نظرًا لخلفية الفريق من جميع جوانب نطاق عمل البنوك والمؤسسات المالية ، عملت شركة عبير الدهماني للمحاماة بجد في هذا المجال للحد من ضياع الوقت معتقدين أن الوقت له قيمة كبيرة لهذه المؤسسات. قامت شركة عبير الدهماني للمحاماة بإجراءات سريعة ضد المتعثرين من أجل حماية مصالح عملائها ، ومن بين تلك الإجراءات ما يلي: -

  1. الاعتقال الوقائي
  2. حظر السفر
  3. فرض الحجز على أموال المدين على نفسه
  4.  فرض الحجز على مستحقات أموال المدين على الغير
  5. بيع الممتلكات المرهونة
  6.  فرض الأسهم والسندات
  7. رفع دعوى لإثبات صحة عملية فرض وإثبات حقوق العميل خلال الفترة المقررة.

يعمل مكتب محامي الرياض على أساس الشرعية القانونية التي تحددها أحكام نظام الاحوال المدنية والمرافعات الشرعية المطبق.




القانون علم ، و العلم بالتعلم ، و الفقه بالتفقه .

يظن البعض ان شراء بعض الكتب القانونية و وضعها في المكتبة أو العمل مع أستاذ معين سيجعل منهم رجال قانون بمرتبة فقهاء ، و هذا اﻻعتقاد غير صحيح فشراء الكتب ﻻ يصنع الفقهاء و التتلمذ على أيدي الجهابذة ﻻ يصقل العلماء ...


فالقانون علم ﻻ قرار له و الغوض فيه يقتضي تعلم السباحة و اتقان فنونها و المثابرة عليها فلا يكفي للغوص شراء لوازمه ، و عليه فإن التمرس في القانون يقتضي دوام القراءة و المطالعة و التبحر و اﻻجتهاد و اﻹطلاع على كل جديد من تشريعات و اجتهادات قضائية و آراء فقهية ، و هذا ﻻ يتأتى بيوم و ليلة و ﻻ بد فيه من المثابرة و العمل الدؤوب من المهد إلى اللحد ...


و إن نيل الشهادة العليا في القانون والمحاماة  ﻻ يكفي للإحاطة بهذا العلم و أكبر مثال على ذلك هو أن اﻷساتذة المحامين الكبار من شيوخ مهنة المحاماة  لم يكونوا من حملة الشهادات الجامعية العليا بل كانوا مواظبين على مدار عشرات اﻷعوام على القراءة و اﻻجتهاد .

 و هنا تحضرني ذكرى أستاذنا الكبير المرحوم نصرت منلا حيدر الذي يعد من أكبر رجال القانون بتاريخ المعاصر و هو يحمل الإجازة في الحقوق فقط و عنده من العلم و الفقه ما لم يحطه به أكبر اساتذة الجامعات مجتمعين ، لذلك انصح نفسي و زملائي المستجدين بدوام القراءة و المثابرة و البحث و اﻻجتهاد فالعلم بالتعلم ، و التعلم يحتاج ﻹرادة و صبر ، و أن لكل أمرئ ما سعى ، و الله من وراء القصد .


رقم محامي في الرياض للاستشارات القانونية والاسرية 

يمكنكم طلب الحصول على الاستشارات القانونية من خلال الارقام الظاهرة في الموقع او من خلال ايقونة الاتصال العائمة يمين الموقع - تحياتنا للجميع.


مواضيع متصلة :



1 تعليقات

  1. شخص سوري أصدر شيكاً في مصرف في السعودية وتبين بعدم وجود رصيد في البنك السعودي
    هل نستطيع تحريك جرم اصدار شيك امام المحاكم السورية ؟؟؟؟

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا