اتصل بنا 054000

دولي +96654000

التعويض عن حوادث السيارات في السعودية

تعويض الحادث الخاص بك في السعودية 

التعويض عن حوادث السيارات في السعودية
حوادث السيارات في السعودية

تعتبر السعودية واحدة من اكثر الدول تعرضا لحوادث السيارات على مستوى العالم حسب ما افادة تقرير منشور على احدى الصحف العالمية المشهورة رابط : السعودية الاولى عالميا في حوادث السيارات .


  •  إذا كنت قد أصيبت في حادث لم يكن خطأك ،او تعرضت سيارتك للاذى نتيجة حادث متهور من احدهم لعدم مراعاته الانظمة والقوانين المرورية ,بالتاكيد تستحق التعويض العادل الذي يضمن لك حياة كريمة وجبر الضرر امر مكفول في مختلف الانظمة والشراعئ السماوية والدنيوية  نتيجة الالم والمعاناة التي لحقت بك او باحد افراد اسرتك ..


يبذل فريق المحامين في مكتبنا قصارى الجهود  للتأكد من حصولك على التعويض الذي تستحقه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل مطالبات التعويض عن الحوادث ، فقم بإلقاء نظرة على بعض المراجعات من بعض الأشخاص الذين ساعدناهم بالحصول على التعويض في حوادث السيارات داخل المملكة العربية السعودية  على مر السنين.

فاز احمد الدوسري   بـ 120000 ريال سعودي بعد ان اصيب بحادث خطير لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً - بعد أربعة أشهر اعترف السائق بالمسؤولية. تم التعامل مع كل شيء بشكل جيد حقا. 
عانى ابو ناصر القصبي من انخفاض في العمل وحصل على 60000 ريال سعودي كتعويض له عن فوات الكسب كان لدي الكثير من الاسئلة التي كنت اود دوما طرحها على المستشار القانوني وكان دائما يجيبني بصدق حول قضيتي كان دائما يمدني بالكثير من التحديثات حول ما كان يحدث لقضيتي والمفاوضات مع الشركة المؤمنة ، .  أوصي تماما بهذه الخدمة . 
حصل محمد سميح / لبناني الجنسية  على 250 الف ريال سعودي نتيجة تعرضة لبتر احد اصابعه في يده اليمنى مما حدا به الى التقاعد المبكر عن العمل وفوات الكسب المستقبلي  كانت العملية برمتها سريعة حقًا وكنت على اتصال مع محامٍ أبقاني على اطلاع دائم على كيفية سير القضية. كان فريق المحامين في مكتب محامي الرياض يستوعبون جيدا معاناتي. في النهاية ، تلقيت تعويضًا يزيد قليلاً عن 250 الف ريال سعودي كنت سعيدًا جدًا به. 
حصل السيد Eaves من الولايات المتحدة  على 35000 الف ريال سعودي نتيجة تعطله لاكثر من شهرين عن عمله ومرافقة زوجته لدى المستشفى نتيجة تعرضها لحادث سير اليم لها في الرياض قمت بالاتصال مع محام في منطقتي ، والذي تأكد من معرفتي بما كان يحدث.

لدينا سنوات من الخبرة في مطالبات التعويض عن حوادث المركبات في السعودية 

 لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مساعدة الأشخاص على رفع دعاوى التعويض عن الحوادث في السعودية عقب إصابة لحقت بهم دون أي خطأ من جانبهم.

 لقد رأينا الكثير من التغييرات في الحياة الصناعية والتكلنوجية  وبنينا تجربتنا في التعامل مع أنواع مختلفة من مطالبات التعويض. نريد مشاركة خبرتنا معك لمساعدتك في الوصول إلى العدالة بعد وقوع الحادث.

قدد تتسائل ما اللذي يمكنك فعله يعد تعرضك لحادث سير. وما هي الاجراءات التي ينبغي على المرء اتباعها حتى يحصل على التعويض .

 لا تقلق .. نحن ملتزمون بالتأكد من أن العملية واضحة ومباشرة قدر الإمكان. عندما تتصل بنا للحصول على استشارة قانونية اولية مجانية لتقييم وضعك القانوني ومدى نجاحد دعوى التعويض  بدون التزام منك ، سنقوم بالرد على أي أسئلة لديك بطريقة واضحة وخالية من المصطلحات. 

لماذا المطالبة بالتعويض عن حوادث السير ؟


 إذا كنت قد أصيبت في حادث لم يكن خطأك ، فلديك الحق في التعويض. يمكن أن يغطي تعويض الحوادث أي خسائر مالية تكبدتها ، أو أي تكاليف إضافية نتيجة للإصابة. علاوة على ذلك ، قد يؤدي رفع دعوى  المطالبة بالتعويض عن الحوادث إلى تلقي اعتذار ، من طرف المعتدي .


في بعض الاحيان يكون رادع للبعض في اخذ الحيطة والحذر وتجنب الوقع في نفس الاخطاء وبالتالي حماية الاخرين من الوقوع في نفس الاخطار نتيجة حوادث السير،قد تكون قلقًا بشأن التأثير المالي للمطالبة بالتعويض على المدعى عليه. سواء أكنت ترفع دعوى ضد صاحب العمل أو المؤسسة أو سائق سيارة آخر عقب حادث طريق ..

 فإن الطرف الآخر ملزم قانونًا بالحصول على بوليصة تأمين تغطي أي تعويض يتم دفعه لك. نعتقد أنه إذا كنت قد تعرضت لحادث لم يكن خطأك ، فلا يجب أن تشعر بالقلق حيال المطالبه به قانونا. اتصل بنا الآن على 0582700000  للحصول على دردشة مجانية بدون التزام مع أحد المحامين المتخصصين في تعويض حوادث السيارات .

لماذا  تختار فريق المحامين في مكتبنا حتى تحصل على التعويض؟

  • لدي تفهم ان كل حالة لديها ظروف وملابسات مختلفة عن الحالات الاخرى وان اكنت متشابه في الظاهر. نحن نسخر خبرات لاكثر من 20 عاما  في تقديم أفضل خدمة ممكنة لك .
  •  لدينا مجموعة قوية من القيم التي تدعم كل ما نقوم به. نحن نساعد الضحايا الحقيقيين فقط - نعمل بجد لفهم كل مطالبة والعمل فقط مع ضحايا الحوادث الحقيقيين.
إذا كنت تعتقد أن لديك مطالبة بالتعويض يمكنك الاتصال بنا على 0582700000  وسنقدم لك مكالمة لمناقشة حادثتك ومطالبتك مع محامي التعويضات بالرياض. إذا كانت لديك بعض الأسئلة حول عملية المطالبات أو تجربتك وتريد بعض النصائح ، فنحن سعداء بالمساعدة - فقط اتصل بنا. سيكون مستشارونا المدربون قانونيًا على استعداد لمناقشة اجراءات المطالبة والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك. أنت غير ملزم بتقديم مطالبة بعد الاتصال بنا. المكالمة سرية ، واستشارتنا مجانية.

يمكنك ايضا توكيل محامي اخطاء طبية في حال حدوث خطأ طبي نتيجة الاعمال وقلة الاحتراز من احد الاطباء او الصيادلة عبر الاتصال على ذات الرقم .



كلمات دلالية :التعويض عن حوادث السيارات في السعودية اجراءات صرف التعويض عن حوادث السيارات مدة تعويض شركات التامين مدة تعويض شركات التامين 2018 سويت حادث والغلط على الطرف الثاني تعويض المصابين في حوادث السير عمل محضر حادث سيارة استلام شيك التأمين التنقل في الصفحة,سويت حادث والغلط عليه سويت حادث وماعندي تامين صار لي حادث والطرف الثاني ماعنده تامين اجراءات مابعد الحادث اجراءات صرف التعويض عن حوادث السيارات سويت حادث والتامين منتهي تنازل عن حادث مروري ورقة اصلاح نجم التنقل في الصفحة

4 تعليقات

  1. حسابات تعويض مصابي حوادث الطرق تحتاج لبينات مختلفة وثابته ومعطيات هامة ولايمكن مجرد كتابة الحل تفي بالمطلوب مهم جدا الشرح لكن أضعف الإيمان الخطوات الأساسية
    الاجتهادات الفقهية لا داعي للخوض بها وأعطي الجواب المنطقي وأشر للاجتهادات كمعرفة إضافية

    ردحذف
  2. لو صديقة سوت حادث نتج عنه بتر احد ذراعيها كم يمكن ان تحصل على تعويض

    ردحذف
  3. قمت بعمل حادث والغلط على الطرف الاخر ادى لدخولي المستشفى لمده شهر حتى الان وما زلت بالمستشفى هل يحق لي مطالبه شركه التامين للطرف الاخر بتعويض

    ردحذف
  4. السلام عليكم عندي تقرير حادث تكلفة مرتفعة وتم التثمين قبل وبعد ٩٠٠٠٠ قبل وبعد ٣٢٠٠٠
    السئول هل يتم تسلمي مبلغ ٣٢٠٠٠
    او ٩٠٠٠٠

    ردحذف

أهلا وسهلا بك في شركة الأمثل المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

img
مستشار قانوني لخدمتك شركة الأمثل المتميزة للمحاماة
+9665000
We run on محامو المملكة
مرحبًا! ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟

اتصل بنا