كيفية اختيار محامي جيد في الرياض - افضل محامي

كيفية اختيار محامي جيد في الرياض 


افضل محامي في الرياض
افضل محامي في الرياض

سواء كنت بحاجة الى صياغة وثيقة قانونية او عقد شراكة او وصية للورثة أو شراء أو بيع عقارات أو من اجل رفع قضية لك امام المحكمة ، فمن المهم اختيار أفضل محامي في الرياض ممكن الحصول عليه .

تابع القراءة لمعرفة النصائح التي يمكنك استخدامها للتأكد من أنك تختار المحامي بالرياض المناسب لك. 


المحامي الجيد عادة يقدم  استشارات أولية مجانية. استفد من هذا. استخدم الاجتماع لتحديد ما إذا كان المحامي صادقًا وصريحًا. بشكل غريزي ، بعض الناس لديهم القدرة على تحديد شخصية الفرد في غضون بضع دقائق من التفاعل مع الشخص ؛ ومع ذلك ، هناك عدد قليل من السمات الشخصية التي يمكن أيضا أن ترشدك. على سبيل المثال :

هل المحامي الذي ينظر إليك في العين عندما يتحدث معك ، أم أنه ينظر إلى الأرض؟
 تذكر أن الأشخاص الذين لا يجيدون الاتصال بالعين لديهم عادة مشكلة في الحقيقة.
 أيضا ، اسأل عن أي نوع من القضايا التي قام بها أو قام بها في الماضي.

إذا كان معظم عمل المحامي يدافع عن فئات المجتمع ، يمكن استخدام المحامي (على الرغم من أنه منشغل ووقته قليل) لثني القواعد لإنجاز الأمور بنجاح .


أيضا ، اطلب من المحامي ابداء رايه  حول فرصة قضيتك للنجاح أو الفشل.
 إذا كان المحامي يبدو متفائلاً بشكل غير معتاد ولا يخبرك بأي من المخاطر أو يقلل من التكاليف المرتبطة بالقضية ، فمن المحتمل ألا يكون صادقًا.


تذكر ، هناك سلبيات ومخاطر على كل قضية تقريبا! قبل الدخول في أي علاقة رسمية ، من المهم أن تشعر بالأمان في معرفة أن محاميك هو شخص صادق. بعد كل شيء ، ليس هناك ما هو أسوأ من أن تكون في معركة قضائية ممتدة وعدم وجود شخص جيد على الجانب الخاص بك سيما انه هناك بالمقابل محامي متمكن لديه القدرة على انجاز قضيتك بنجاح او باقل الخسائرة الممكنة.


 سيكون من المزعج بنفس القدر أن تعرف أن المحامي الذي يمثلك يؤذي قضيتك بسبب سمعته المشبوهة والغير جيدة .


 بنظرة شاملة وسريعة الاستجابة يمكن أن يساعدك الاجتماع الأولي أو المحادثة مع المحامي أيضًا في تحديد ما إذا كان سوف يستجيب لاحتياجاتك. مرة أخرى ، يجب أن تعمل غرائزك كدليل لك كما قالو: " قلبك دليلك ".



تأكد من أن تسأل المحامي إذا كان بامكانك دوما ان تتصل به او بفريق عمله لمناقشة قضيتك والاطلاع على اخر التطورات وما هو المطلوب حتى تصل الى بر الامان,. إذا كان يرفض هذه الفكرة ، فقد يشير ذلك إلى أنك ستواجه صعوبة في نقل أفكارك والحصول على إجابات لأسئلتك بمجرد بدء القضية.


الأسئلة الأخرى التي ينبغي طرحها على المحامي تشمل:



  •  هل سيتم إعطائي تحديثات دورية حول حالة القضية كتابيًا أم عبر الهاتف؟
  •  هل سيكون المحامي هو نقطة الاتصال الرئيسية ، أم سيتم تفويض الاتصالات إلى ممثل قانوني؟
  •  لا يوجد شيء أسوأ من وجود محام لا يرد على استفساراتك أو سماع مخاوفك. تحقيقا لهذه الغاية ، تأكد من الاحتفاظ بمحام لديه اتصال دائم ومكتبه مفتوح ويتسع كل الاسئلة والاستشارات القانونية .



في نطاق اتعاب المحامي التي سيتقاضاها نظير الترافع امام المحكمة او توثيق اعمالك 



  •  العثور على المحامي المناسب لك يعني العثور على خدماته التي يمكنك اتمامها بشكل امن . مع الاخذ بعين الاعتبار ، ينبغي على جميع الأفراد الاستفسار عن التكاليف في بداية الاجتماع بمكتب المحامي .
  • بعد كل شيء، فإنه سيكون مرعبا حقا ان تعرف مقدار اتعاب القضية المنوي تقديمها للمحكمة بعد ان تكون قد قمت بتوقيع التوكيل اللازم لتمثيلك قانونا .

أن المحامي الجيد ينبغي عليه ان يبادر الى اعلامك بقيمة هذه الاتعاب قبل الخوض بموضوع التوكيل , هناك من المحامين للاسف يعمل على جذب العميل الى توقيع عقد تمثيل قانوني عبر اغفال موضوع الاتعاب حتى لا ينفر الموكل او يتراجع عن التةكيل بسبب الاتعاب المبالغ بها والغير مبرره او المخالفة لنظام المحاماه  . حاول أيضًا الحصول على تقدير لما ستكلفه القضية من إجراءات كتابية. ثم ، مرة أخرى في الكتابة ، حاول الحصول على عقد من شأنه أن يوضح التكاليف القصوى المرتبطة باجراءات قضيتك. هذا سيمنع أي مفاجآت غير مرغوب فيها.



  • يصر معظم المحامين الذين يتطلعون إلى تجنب الخلافات مع عملائهم على توقيع العقد من قبل الطرفين منذ البداية. إذا كان المحامي الخاص بك لا يقدم عقدًا ، فتأكد من حصولك على شيء كتابي ، ويفضل أن يكون على الورق ذ مشفوعًا بالرسوم المحتملة والحد الأقصى.


  •  اطلب من ذوي الخبرة في حين أنه من المهم وجود محامٍ يمكنك الوثوق به ، من المهم بنفس القدر أن يكون لديه خبرة واسعة في مجال القانون الذي تحتاج إليه لخدماته.


تخصص المحامي امر في غاية الاهمية 


 على سبيل المثال ، يجب عليك استخدام محام خبرة في التخطيط العقاري لصياغة عقد بيع العقار  ، ومحامي طلاق لصياغة أوراق الطلاق ومحامي جزائي  للدفاع عنك في قضية جنائية. وهذا ....


المحامين ذوي الخبرات العامة جيدون في القضايا العامة الاساسية التي لا تحتاج الى تعمق  ، أو غير ذلك من الأمور غير المعقدة ، لكن افتقارهم إلى المعرفة والخبرة التفصيلية في مجال معين يمكن أن يضر بقضيتك حتماً.


فكر في حجم شركة المحاماة او مكتب المحامي اللذي ستتعامل معه



  • هناك مزايا لتوكيل واختيار  محامي  من شركة صغيرة. في معظم الحالات ، تتلقى اهتمامًا شخصيًا وسريعًا.
  •  بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يكون لدى المحامي الذي يمثلك قدراً كبيراً من الوقت لتكريس قضيتك. قد لا يكون هذا هو الوضع في الشركات الكبيرة ومكاتب المحاماة الكبرى .


 حيث يجب على المحامين في كثير من الأحيان التوفيق بين العديد من القضايا ، وربما يكون لديهم العديد من المسؤوليات تجاه الشركة وشركائها التي يمكن أن تشتت انتباههم عن احتياجاتك. ومع ذلك ، فإن الشركات الكبيرة لها مزايا أيضًا. على الرغم من  كل شيء ، يحترم ويهاب العديد من القضاة والمحامين الخصوم و / أو يخشون الشركات ذات السمعة الطيبة والكبيرة في القضايا التي كسبوها ، وقدرتهم على التأثير في الأحكام . الشركات الكبيرة عادة ما يكون لديها موارد أكبر من حيث المال والقوى العاملة للبحث في قضيتك ولصياغة استراتيجية.


أين تبحث عن المحامي الجيد 


 بالإضافة إلى دليل الهاتف و / أو صديق  يوصي بمحامي متمكن كان قد تعامل معه  ، هناك العديد من المصادر الأخرى للعثور على محام مؤهل لتمثيلك.

 تقدم بعض المحاكم السعودية شأنها كشان باقي المحاكم العربية والغربية التمثيل القانوني للفئات المهمشة بالمجتمع و الغير مقتدرة ماليا (في بعض الأحيان بأسعار مخفضة لان هناك رسوم قضائية). وبالإضافة إلى ذلك ، يحق لأفراد الجيش في كثير من الأحيان الحصول على تمثيل معين . وأخيرا ، يمكن لهيئة المحامين السعودية  مساعدتك في العثور على محام مناسب مرخص ومعتمد في مدينتك.


مصدر : https://www.investopedia.com/articles/pf/08/picking-lawyer.asp

2 تعليقات

  1. كيف يمكنني رفع قضية تجارية على تاجر نصاب في الرياض . لقد هضم حقوقي سلمحه الله وهل يلزم توكيل محامي تجاي بالرياض

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم جزيلا اخواني القانونيين على ما تقدموه في سبيل نصرة المظلوم واحقاق الحق .. لقد حصلت على حقي بتوفيق الله ومن ثم بعد ذلك من جهودكم وحصركم احبابي الكرام .. اشكركم من اعماق القلب

    ردحذف








خطوات توكيل افضل محامي لقضيتك بالرياض



قد يكون من الصعب معرفة كيفية توكيل محامي ممتاز في الرياض ، عموماً عندما تحتاج إلى استئجار المحامي ، فهذا يعني عادة أنك في موقف صعب. ربما تحتاج إلى تعيين محام لمساعدتك في بدء اعمالك التجارية في انشاء شركة واستخراج سجل تجاري ، أو لتقديم براءة اختراع لمنتج اخترعته. أو ربما تحتاج إلى تعيين محام لأنك تحتاج الى تحصيل ديونك في الرياض او جدة أو لأن عملك يواجه إفلاسًا وشيكاً وتحتاج الى عمل صلح واقي.



في أي من هذه الحالات أو غيرها، تواجه مشكلات قانونية معقدة تحكمها مجموعة واسعة من القوانين المتشابكة. أنت بحاجة إلى شخص لديه المعرفة والخبرة والمهارات الصحيحة لتقديم المشورة القانونية لك حول أفضل مسار للعمل.


تعتبر معرفة كيفية توكيل محامي يناسب وضعك

خطوة أساسية في هذه العملية. يمكن أن يحدد ما إذا كان عملك قد نجح أو فشل ، أم لا يتم منح براءة الاختراع الخاصة بك ، أو إذا كنت ستواجه عقوبة السجن .




لذلك ، طريقة توكيل محامي تمر خلال ثلاثة خطوات هامة وهي عوامل مهمة يجب عليك تقييمها من أجل اتخاذ القرار الصحيح.



الخطوة 1: العثور على محامين - التركيز على الموقع والممارسة المجال


كما هو واضح ، قد تكون الخطوة الأولى هي العثور على بعض المحامين. (لدينا مجموعة من المحامين الجيدين بالرياض في lawyersinriyadh.com إذا كنت لا تعرف مكان العثور على محامي ). هناك شيئان أساسيان يجب تقييمهما في هذه المرحلة: الموقع ومجال الممارسة.


من المفيد دائمًا تعيين محامي في الرياض قريب منك وذلك لضمان الكفاءة طوال العملية. هذا لا يعني أنه يتعين عليك تعيين محامٍ يعيش في منطقتك ، ولكن يجب عليك العثور على محامي يكون مكتبه قريبًا بما يكفي بحيث لاتحتاج للسفر من وقت لآخر.


والأهم من ذلك هو تعيين محام يركز على المجال المناسب للقانون. إذا كنت تواجه مشاكل قانونية في شركتك فبتالكيد سيكون محامي الشركات هو الخيار الانسب لقضيتك، فأنت ترغب تمامًا في تعيين محام ذو خبرة كبيرة في الدفاع عن الأشخاص في مواقف مماثلة. وبالمثل ، إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فأنت لا ترغب في تعيين محام متخصص في الوصايا والتخطيط العقاري. كل مجال من مجالات القانون معقد للغاية ، لذلك من المهم تعيين محام يناسب احتياجاتك.


الخطوة 2: تحديد مدى تعقيد مشكلتك

في هذه المرحلة ، عندما تجري عادة عملية البحث عن المحامي تعيين محامي بجدة ستجد بعض المحامين في منطقتك متخصصون في نوع العمل القانوني الذي تحتاجه. الآن قد ترغب في تحديد مقدار التكلفة والتخطيط وفقًا لذلك. العامل الرئيسي الذي يؤثر على التكلفة هو تعقيد مشكلتك القانونية.



يعد تعقيد المشكلة القانونية التي تواجهها مهمًا لعدة أسباب: أحدها يحدد عدد الساعات التي سيضطر المحامي إلى العمل فيها ، وهو ما يلعب دورًا رئيسيًا في التكلفة الإجمالية ، ولكن الأهم من ذلك ، يمكنه تحديد معيار الخبرة سيحتاج محاميك لخدمتك بشكل أفضل.



بالنسبة إلى الأشياء الأساسية مثل دمج شركة ناشئة ، يمكن لأي محام أعمال مختص أن يتولى المهمة ؛ ومع ذلك ، لا تزال ترغب في العثور على محام متخصص في نوع العمل الذي تريد تشكيله. ولكن عندما يتعلق الأمر بصياغة مذكرة او عقد شراكة ، أو تحديد ما إذا كان الشخص الذي عينته موظفًا أو مقاولًا مستقلاً ، فإن هناك بعض المشكلات القانونية الأكثر تعقيدًا. في هذه الحالات ، من الأفضل عادة تعيين محامي في الرياض ذو خبرة أكبر ، ومستوى خبرة المحامي يؤثر بشكل مباشر على اتعاب المحامي .


الخطوة 3: تحديد ميزانيتك

إذا كنت مليونيرًا ، فإن فرص الميزانية لن تكون مشكلة كبيرة (بالإضافة إلى ذلك ، ربما لديك بالفعل فريق من المحامين ، لذا فإن كيفية تعيين محامٍ ليست مشكلة حقًا ... لكنني استطرد).




إذا كنت من الطبقة القادحة او المتوسطة ، فربما تكون الميزانية أحد أكبر العوامل. لذلك ، مع مراعاة تعقيد مشكلتك. . يجب أن تفكر في المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. بمجرد تحديد نطاق معقول ، يجب عليك مشاركة ميزانيتك مع كل محام تفكر في تعيينه ومحاولة إيجاد الرصيد الصحيح للتكلفة ومستوى الخبرة. وتذكر أن الخبرة أكثر أهمية مع زيادة تعقيد مشكلاتك القانونية.
من المعروف أن المحامي في جدة يقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية للعملاء. ومع ذلك، هناك بعض القيود التي تفرضها المحكمة. على سبيل المثال، لا يستطيع المحامي الكشف عن أي معلومات مرتبطة بالقضية لأي شخص خارج إجراءات المحكمة. علاوة على ذلك، يجب على المحامي الالتزام بجميع المبادئ التوجيهية واللوائح التي حددتها المحكمة. إذا لم يتم اتباع هذه القيود، فقد يتم اتخاذ إجراء تأديبي ضد المحامي. . يرتبط المحامون السعويون بمزدغ أخلاق صارم. يجب عليهم تقديم جميع العملاء المحتملين بمعلومات حول رسوم الاستشارة، ولا يسمح لهم بقبول الحالات التي تقدم تضارب في المصالح. غالبا ما يعمل المحامون في الرياض مع بعضهم البعض لتطوير استراتيجية للمحكمة، وعليهم الالتزام بأحكام القاضي. . عندما يتعلق الأمر بالخدمات القانونية للشركات والأفراد، فإن الرياض هو موطن لكثير من المحامين. ومع ذلك، فإن بعض القيود في مكانها عندما يتعلق الأمر بإجراءات المحكمة. المحامي الرئيسي في الرياض، الذي يقدم خدمات استشارات وتمثيل المحكمة، هو مواطن سعودي. يتعين على جميع المحامين الآخرين الحصول على راعي سعودي من أجل تقديم خدماتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتم إغلاق إجراءات المحكمة عادة للجمهور، مع وجود الأطراف المعنية فقط واستشارها القانوني للحضور. مقرنا في الرياض، المملكة العربية السعودية. نوفر مجموعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك المشاورات القانونية والتمثيل القانوني وصياغة العقد. لدى الشركة فريق من المحامين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم مشورة وخبراء الدعم للعملاء في مجموعة متنوعة من المسائل القانونية. . منصة محامي بالرياض هي شركة محاماة في الرياض تقدم مجموعة من الخدمات القانونية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية. لدى الشركة فريق من المحامين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم المشاورات القانونية والتمثيل في المحكمة. كما يوفر الاستشارات القانونية الرياض المشورة القانونية حول تكوين الأعمال وصياغة العقد والمعاملات العقارية.


الاختيار بين تخصصات مكاتب المحاماة المعتمدة


يمكنك عزيز الاختيار بين عدة تخصصات قانونية تناسب قضيتك على سبيل المثال



افضل محامي سعودي في جدة

افضل محامي في الرياض

محامي تستر تجاري




الملخص في اختيار مكتب المحامي المناسب


بعض الأشياء المهمة الأخرى التي قد تفكر فيها على طول الطريق هي مراجعات من عملاء سابقين ، ومدى انشغال المحامي في الأعمال الأخرى (التي يمكن أن تبطئ الأمور) ، ومدى توافقك شخصيًا مع المحامي. يمكن أن يكون العمل القانوني متقاربًا وشخصيًا في بعض الأحيان ، لذلك من المستحسن تعيين محام ترتاح في التعامل معه.



والآن بعد أن تعرفت على أساسيات تعيين محام ، يجب أن تمضي قدمًا وتبدأ ! لكننا نفهم أن التعاقد مع محام يمكن أن يكون في كثير من الأحيان عملية فيها مخاطرة وتستغرق وقتا طويلا ومحبطة.




في lawyersinriyadh.com ، نركز بشكل كبير على جعل عملية تعيين محام غير محبطة قدر الإمكان. نحن نقدم مكاتب محاماة في الرياض بشكل شفاف يتيح لك مراجعة محامين محليين متعددين يعمل مع موقع المحامي السعودي محامي في جدة يقدم استشارت قانونية فورية وترافع لدى مختلف المحاكم العاملة في الممكلة العربية السعودية في منطقتك والتواصل معهم في وقت واحد من خلال نظام مراسلة خاص. نحن نسمح لك أيضًا بالحصول على عروض أسعار من كل واحدة لمساعدتك في العثور على الملاءمة المناسبة لميزانيتك.


محامي في الرياض
افضل محامي في الرياض


محامي في الرياض

 

استشارات قانونية جنائية من محامي بالرياض

هناك عدة مرات قد تحتاج فيها إلى مشورة قانونية جنائية من محامين في الرياض. على سبيل المثال، إذا تم القبض عليك أو استجوابك من قبل الشرطة حول جريمة، فقد تحتاج إلى استشارة قانونية من محامي في الرياض. إذا كنت تحاكم على جريمة، فستحتاج بالتأكيد إلى مشورة قانونية. حتى إذا لم يتم اتهامك بارتكاب جريمة ولكنك تعتقد أنك قد تكون قيد التحقيق، فقد ترغب في طلب المشورة القانونية الجنائية. 

المحامون الجنائيون هم أفضل الأشخاص لتقديم المشورة القانونية الجنائية. إنهم يفهمون القانون وكيف ينطبق على وضعك المحدد. يمكنهم منحك أفضل فرصة للفوز بقضيتك أو إسقاط التهم الموجهة إليك. إذا كنت لا تستطيع توكيل محام، فهناك خيارات أخرى متاحة. يمكنك الاتصال بمكتب المساعدة القانونية المحلي للحصول على مساعدة قانونية مجانية أو منخفضة التكلفة. يمكنك أيضًا العثور على العديد من المحامين الخاصين الذين يقدمون استشارات أولية مجانية.

إذا تم القبض عليك أو تخضع للتحقيق بسبب جريمة، فمن المهم طلب المشورة القانونية الجنائية في أقرب وقت ممكن. هذا لأنه كلما حصلت على المشورة بشكل أسرع، كانت فرصك أفضل في تجنب التهم الجنائية أو الحصول على عقوبة أكثر تساهلاً إذا تمت إدانتك. سيتمكن المحامي الجنائي من تقديم النصح لك بشأن حقوقك ومساعدتك على التنقل في نظام العدالة الجنائية. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف محامي بالرياض، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مساعدة قانونية مجانية أو منخفضة التكلفة.

عند الاشتباه في ارتكابك جريمة أو اتهامك بارتكابها، يجب أن تحصل على استشارة قانونية جنائية في أسرع وقت ممكن. هذا لأن الشرطة يمكنها استجوابك وتفتيشك، وقد يتم القبض عليك وتوجيه الاتهام إليك. إذا حدث هذا، فستحتاج إلى الذهاب إلى المحكمة. لديك الحق في الحصول على استشارة قانونية مجانية من محامي في الرياض جنائي قبل استجوابك من قبل الشرطة. لديك أيضًا الحق في توكيل محام عند استجوابك من قبل الشرطة. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف محامي بالرياض، فسيتم توفير محامي لك.


محامي في الرياض استشارات عقارية


يُنصح دائمًا بطلب المشورة القانونية المهنية عند شراء العقارات أو بيعها. يمكن للمحامي المساعدة في ضمان إجراء المعاملة بسلاسة ووفقًا للقانون. يمكنهم أيضًا تقديم إرشادات بشأن أي نزاعات محتملة قد تنشأ.

إذا كنت تفكر في شراء أو بيع عقار، فمن المهم طلب المشورة القانونية. سيتمكن محامي العقارات بالرياض المؤهل من تقديم النصح لك حول أفضل طريقة لحماية مصالحك والتأكد من أن المعاملة تتم بسلاسة. يمكنهم أيضًا مساعدتك في التفاوض على شروط البيع أو الشراء، وصياغة الأوراق اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، في حالة وجود أي مشاكل مع العقار بعد البيع، يمكن للمحامي مساعدتك في حلها.

عندما تقوم بشراء أو بيع عقار، فمن المهم طلب المشورة القانونية من محامي عقارات. يمكنهم مساعدتك في الأعمال الورقية والتفاوض نيابة عنك وتقديم المشورة بشأن أي مشاكل قانونية محتملة. يمكن لمحامي العقارات أيضًا العمل كوسطاء في حالة وجود أي نزاع بين المشترين والبائعين.

عندما يتعلق الأمر بالمعاملات العقارية، من المهم جدًا طلب المشورة القانونية من محامي بالرياض مؤهل. هذا بسبب وجود العديد من القوانين واللوائح المختلفة التي تحكم هذه الأنواع من المعاملات، ويمكن للمحامي المساعدة في ضمان أن كل شيء يتم بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحامي أيضًا تقديم مشورة قيمة حول كيفية التفاوض على أفضل سعر ممكن للممتلكات.

قانون العقارات هو فرع من فروع القانون المدني الذي يغطي الحق في حيازة الأراضي واستخدامها والتمتع بها والإضافات الدائمة من صنع الإنسان المرتبطة بها. يؤثر قانون العقارات بشكل مباشر أو غير مباشر على معظمنا بشكل يومي، مما يؤثر على مالكي المنازل والمستأجرين وأصحاب العقارات ومشتري المنازل وبائعي المنازل. إنها أيضًا واحدة من أكثر مجالات القانون تعقيدًا، مع العديد من القوانين واللوائح على المستوى الفيدرالي والولائي والمحلي. بسبب هذا التعقيد، من المهم طلب المشورة القانونية من محامي عقارات في الرياض ذي خبرة قبل الدخول في أي صفقة عقارية.
محامي بالرياض, محامي في الرياض



من المهم طلب المشورة القانونية المتخصصة عند شراء العقارات أو بيعها. يمكن للمحامي بالرياض المساعدة في ضمان تنفيذ المعاملة بشكل صحيح وقانوني، ويمكنه تقديم إرشادات بشأن أي مخاطر محتملة. يمكنهم أيضًا المساعدة في التفاوض على شروط البيع أو الشراء، ويمكنهم تمثيلك في المحكمة إذا لزم الأمر.