التعريف بمكتبا للمحاماة والاستشارات القانونية




تاسس مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية السعودية منذ عشرات السنين ليكون بذلك من اقدم مكاتب المحاماة بالرياض والمملكة العربية السعودية ولديه العديد من المكاتب الفرعية في جميع انحاء الممكلة وشراكات مع كبار مكاتب المحاماة في الخليج والشرق الاوسط وتركيا .


ترتكز مهمة مكتبنا على توصيل الخدمات القانونية لاكبر فئة من المواطنين والمقيمين في الرياض والممكلة حيث ان خدماتنا القانونية والشرعية متكاملة بفعالية تامة 


حيث يضم مكتبنا نخبة من اكفى المحامين والمستشارين القانونيين السعوديين والاجانب لتتحد الخبرات في مجالات متعددة سيما المستحدث منها في الممكلة العربية السعودية .


مكتبنا للمحاماة والاستشارات القضاية بالرياض يمثل المتقاضين في مجالات متعددة اشهرها قضايا الاحوال الشخصية ( حضانة.خلع ,نفقه,طلاق,قضايا اسرية) , قضايا التعويضات, قضايا الميراثالقضايا العمالية, القضايا الجنائية,القضايا التجارية , قطاع الشركات, الاجراءات العقارية, قضايا التستر التجاري, الاخطاء الطبية والاصابات الشخصية.


يتوفر في مكتبنا قسم نسائي من المحاميات لتولي قضايا النساء وقضايا الاسرية لما لهذه الفئة خصوصية بالمجتمع .


نستمع دوما إلى عملائنا ونستخدم هذا الامر وتجربتنا القانونية لتقديم أفضل النتائج الممكنة. لدينا نهج مفتوح وودود وسريع الاستجابة لضمان أن تكون احتياجاتك ذات أهمية قصوى. لقد تم تطوير إجراءاتنا ، وأنظمة الاتصالات والاستجابة الخاصة بنا للتأكد من قدرتنا على تقديم المشورة القانونية في الرياض بافضل السبل الممكنة والمتاحة.


عندما ننتهي من القضية الخاصة بالعميل ، نطلب منه ان يعطينا رأيه في خدماتنا من خلال تطبيق مستقل. نحن نولي اهتمامًا بالنتائج واتخذنا  للاجراءات  والتحسينات الفورية إذا كنا أقل من توقعاتك في أي جانب من جوانب خدمتنا القانونية.

2 تعليقات